ريتا حرب تكشف عن فكرة وأسماء نجوم النسخة العربية من مسلسل " الخائن"

فن ومشاهير

ريتا حرب تكشف كواليس دورها في مسلسل " الخائن"

23 تموز 2023 13:12

كشفت الفنانة ريتا حرب بعض التفاصيل الصغيرة من النسخة العربية المنتظرة من مسلسل " الخائن"، مؤكدة أن العمل ينطوي في فئة الأعمال الدرامية الاجتماعية، حيث يسلط الضوء على غريزة الأمومة وكيفية مجابهة الأمهات لكل المشاكل العائلية واتباعهنَّ سُبلاً مختلفة لحماية أبنائهنَّ.

ريتا حرب نجمة مسلسل الخائن

وأكدت نجمة الدراما العربية المشتركة أن توقعاتها وفريق العمل كبيرة بشأن انتشار العمل واستقطابه اهتمام الجمهور، كونه عمل مختلف ومليء بالأحداث، وعن النجم الذي يشاركها ثنائية البطولة، أشارت ريتا حرب في لقائها المصور مع " فوشيا" أن العمل يضم أسماءً كبيرة ولامعة في مجال الدراما اللبنانية والسورية، حيث قالت:

" بمعزل عن الثنائية، فكرة العمل تدور حول المرأة ودفاعها عن أبنائها والطرق التي قد تسلُكها كُرمى حمايتهم، ورغم ذلك إن العمل يضم أسماءً كبيرة، حيث أن زوجي في العمل هو الفنان جلال شموط وسلافة معمار وقيس شيخ نجيب ومرام علي".

علاقة ريتا حرب بـ ابنتيها ميشال وصوفي

وعن وصفها لابنتها بـ " كاتمة أسرارها"، أوضحت الممثلة اللبنانية علاقتها الوطيدة بابنتيها وانفتاحها على الحديث معهم وإخطارهم بتفاصيل خاصة بها دون الأشخاص المحيطين بهم، حيث علقت: " بناتي بيت أسراري.. أنا ليس لدي أسرار لكن بناتي يعرفون كل شيء عني.. أنا بطبعي شخص كتوم ولكني أخبر بناتي بالأشياء الخاصة".

زواج ريتا حرب للمرة الثانية

وعن إمكانية اختبار شريكها العاطفي من قبل ابنتيها، قالت: " حال قررت الزواج، سيخضع العريس لفحوصات من قبل ابنتي ولكني أستصعب الموضوع لكوني لا أؤمن بمؤسسة الزواج".

قصة مسلسل الخائن لـ ريتا حرب

وبالعودة إلى مسلسل " الخائن" تدور أحداث العمل الاجتماعي حول طبيبة ناجحة تعيش حياة مستقرة رفقة زوجها، قبل أن يأتي يوم وتتفاجئ بخيانته لها بعد اكتشافها وجود شعرة شقراء على قميصه، حيث تتشابك الأحداث وتتطرأ بعض المتغيرات على شخصيتها وحياتها وتبدأ القصة المشغولة بحبكة درامية اجتماعية.

آخر أعمال ريتا حرب "مسلسل ستيلتو"

وحققت الفنانة ريتا حرب مؤخراً نجاحاً جماهيرياً لافتاً من خلال شخصية " جويل" التي جسدتها في مسلسل " ستيليتو" الذي عُرض مؤخراً على شاشة قناة MBC4 ومنصة شاهد VIP.

وشاركت الممثلة اللبنانية في العمل إلى جانب كوكبة من النجوم على رأسهم: " كاريس بشار، ديمة قندلفت، ندى أبو فرحات، سامر المصري، قيس شيخ نجيب، كارلوس عازار، أمل طالب" وغيرهم. 

النهضة نيوز