بعد خفض أسعار مطعم الشيف نصرت في لندن.. شمس الكويتية تعلق

فن ومشاهير

شمس الكويتية بعد خفض أسعار مطعم الشيف نصرت في لندن: الخدمة زفت في الخليج

25 تموز 2023 14:57

استهجنت الفنانة شمس الكويتية من الصمت المُطبق في الخليج العربي على أسعار مطعم الشيف نصرت غوكشة، بعد خفض إدارة فرع المطعم الشهير الموجود في " لندن" لأسعاره، استجابة للانتقادات التي طالته من قبل الزبائن بشأن ارتفاع ثمن أطباقه.

تعليق شمس الكويتية على خفض أسعار مطعم الشيف نصرت في لندن

أعادت النجمة شمس الكويتية التغريد بنص الخبر المتعلق بأسباب خفض مطعم الشيف نصرت في لندن لأسعار وجباته، وعلقت عليه: " طبعاً في الخليج أسعاره أضعاف والخدمة زفت بس ولا حد فتح فمه".

وتفاعل النشطاء على رد شمس الكويتية على خبر خفض أسعار أطباق المأكولات الموجودة على قائمة أطعمة مطعم الشيف نصرت في لندن، حيث انقسموا بين مؤكد على افتقاره لمقومات الخدمة الجيدة مقابل ارتفاع ثمن وجباته وبين مشير إلى عدم استئهاله للشهرة التي نالها.

ومن التعليقات: " مطعم مبالغ فيه"، و" حتى اللي بتركيا مو في شي واو ما أعرف ليش خبصونا بي وحتى مطعم المدينة اللي باسطنبول لبوراك ما شفت أكله طيب ولا خدمته"، و" ولا أدخله ولا أروح له.. الأكل بكل مكان أفضل".

شمس الكويتية تودع طائر تويتر بعد اعتماد حرف x شعاراً لتطبيق التدوينات القصيرة

وحرصت مالكة أغنية " البنية" على التعليق على التغييرات الطارئة على تطبيق التدوينات القصيرة " تويتر" من قبل مالكه رجل الأعمال إيلون ماسك، إذ ودعت شعار الأزرق مغردة بـ: " هذه التغريدة الأخيرة للذكرى قبل يشيلون العصفور اللي عشنا معه سنين طويلة مليئة بالأحداث".


أعمال شمس الكويتية

وعلى الصعيد المهني، طرحت الفنانة شمس الكويتية مؤخراً أغنية جديدة مصورة على طريقة الفيديو كليب على تطبيق الفيديوهات الشهير " يوتيوب"، تحت عنوان " يا متعلم"، وذلك بالتعاون مع الشاعر الغنائي إيهاب عبد العظيم والملحن والموزع الموسيقي سامر أبو طالب.

ويقول مطلع أغنية شمس الجديدة: " يا متعلم يا بتاع المدارس.. اتسببت في كوارث علمتني الأدب وأنا قلبي ما كنش ناقص.. يا متنور يا مدقدق يا شاطر لخصت وجبت آخر.. طب للعشرة الي بينا كنت اعمل حتى خاطر.. يا متنصح يا متردح معاك.. لا سلكت ولا هفلح مكنش يصح أمنلك.. ولما تخبط إجري إفتح قلبي موسوس يشك وكان يعاند ومهما بيجرى صامد".

بينما تنافست في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " سره الباتع" المأخوذ عن رواية " سره الباتع" للكاتب المصري يوسف إدريس، وقد عالج قصة العمل درامياً وأخرجها بصورتها النهائية خالد يوسف.

وضمَّ العمل على قائمة أبطاله كوكبة من مشاهير الفن العربي منهم: " نضال نجم، منة فضالي، أحمد السعدني، حسين فهمي، حنان مطاوع، أحمد عبد العزيز، أحمد فهمي، خالد أنور، نجلاء بدر، هالة صدقي، ألحان المهدي، أحمد وفيق". 

النهضة نيوز