هيا عبد السلام حامل في أحدث ظهور لها بعد انتهاء عرض مسلسل محامية الشيطان

فن ومشاهير

هيا عبد السلام حامل بشهرها الثالث.. الفنانة الكويتية ببطن منفوخ بعد نجاح مسلسلها الجديد " محامية الشيطان"

26 تموز 2023 11:45

أعلنت الفنانة الكويتية هيا عبد السلام خبر حملها من خلال صورة جديدة لها عبر خاصية القصص الملحقة بأحد حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا.

هيا عبد السلام حامل بطفلها الثالث

أطلت نجمة الدراما الكويتية هيا عبد السلام في المنشور بملابس واسعة فضفاضة وببطن منفوخ، وهو ما أثار تكهنات المتابعين حول حملها بطفلها الثالث من زوجها الفنان فؤاد علي.

وذلك قبل أن تنطلق تعليقات النشطاء على السوشيال ميديا، الذين أعربوا عن سعادتهم الكبيرة بهذا الخبر وتمنوا للنجمة الشهيرة ولطفلها المنتظر السلامة.

ومن التعليقات: "الله يتمم لها على خير ويرزقها الذرية الصالحة يارب دعوة من القلب لهذه الفنانة الرائعة والمحترمة"، و" الله يرزقها فنانة محترمة تستاهل كل خير وتوفيق يارب العالمين.. وتستاهل طفل صغير هي وفؤاد"، و" عسى إن شاء الله ويتمم لها على خير"، و" يارب يرزقها ويرزق كل محروم".

وورد في الردود أيضاً: " فرحت لها ربي يتمم لها على خير تستأهل هالإنسانة لأني أحبها"، و" ما شاء الله.. ربي يتمم لها على خير.. طيوبة وعسل".

هيا عبد السلام تتصدر في مصر بـ محامية الشيطان

وفي سياق منفصل، دخل مسلسل " محامية الشيطان" للنجمة هيا عبد السلام قائمة الأعمال 10 الرائجة في مصر، ليصبح أول مسلسل خليجي يتصدر في الجمهورية المصرية في تاريخ المنصات الرقمية.

ولايزال العمل يحتل المرتبة الأولى على نتفليكس في الخليج العربي، إذ تصدر منذ بداية بثه على المنصة الشهيرة ولايزال حتى اللحظة متصدراً دون تراجع.

أبطال وقصة مسلسل محامية الشيطان لـ هيا عبد السلام

وتجسد هيا في العمل شخصية المحامية " لولوة" التي تتولى الدفاع عن لاعب كرة القدم الشهير " بدر" بعد اتهامه بقتل زوجته " دلال"، وذلك وسط محاولات خطيبها السابق الضابط " يوسف" ابعادها عن القضية لشكه الدائم بتورط " بدر" بجريمة القتل.

وشارك في العمل إلى جانب النجمة الكويتية كوكبة من مشاهير الدراما الخليجية على رأسهم: " علي كاكولي، محمد الدوسري، نور الدليمي، نوف السلطان، سارة صلاح، إيمان العلي، لولوة عبد السلام، حسن إبراهيم، عبد العزيز بهبهاني، مصطفى محمود، شايع الشايع"، والعمل من تأليف فاطمة العامر ومن إخراج عصام عبد الحميد.

النهضة نيوز