ليلى عبدالله تتعرض للتنمر بعد ظهورها دون فلتر

فن ومشاهير

ليلى عبدالله ضحية إساءات المتابعين بعد تخليها عن الفلتر

28 تموز 2023 11:08

تعرضت الفنانة ليلى عبدالله لحملة سلبية ممنهجة، تضمنت إساءات لفظية وألفاظ ساخرة غير محببة، بعد ظهورها العفوي الطبيعي دون أن تتجمل بالفلتر، وذلك في مجموعة صور جديدة عبر Instagram.

ليلى عبدالله بدون فلتر

أطلت ليلى عبدالله في الصور بتقاسيم وجهها وملامحها الطبيعية، حيث تخلت كعادتها عن الفلتر التجميلي والمؤثرات البصرية الملحقة بحسابها الرسمي في تطبيق الفيديوهات والصور العالمي.

حيث أبدت سعادتها الكبيرة بممارستها رياضة السباحة في المياه الباردة المثلجة، كاتبة: " الشعور بالإنجاز.. انتهيت للتو من الغطس الثاني على الجليد وهذه المرة غزته لمدة 16 دقيقة.. إنه إنجاز لا يصدق ولا يمكنني أن أكون أكثر سعادة".

وعليه، انطلقت تعليقات المتابعين التي انصبت في معظمها بخانة النقد والإساءة الساخرة في مقابل بعض الردود المستهجنة والرافضة للتنمر.

ومن التعليقات: " حسبتو وائل كفوري"، و" خطية ليش تسوي بروحها هيك"، و" تخرغ أعوذ بالله"، و" ليش التعليقات سلبية؟.. عيب والله بنت طبيعية وكلنا نفس الشكل بس تعودتوا كل شي بيرفكت وفلاتر"، و" حصان".

وورد أيضاً: " إذا سوُّت تجميل لعبته بيها لعب وتجرحون بيها وصرتي نسخة فلانة.. وإذا بقت ع خلقة رب العالمين تتنمرون يعني ما أعرف شنو بداخلكم.. الكلمة الطيبة صدقة يعني حتى بهي الله ما موفقكم.. سبحان الله كل شي توفيق حتى الكلام الله يهديكم".

ليلى عبدالله تتعرض للتنمر

هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها الممثلة الشابة للتنمر، إذ سبق وأن هاجمتها متابعة بعد خروجها في بث مباشر دون التجمل بالفلتر والمكياج، وهو ما ردت عليه ليلى وقتذاك بالتأكيد على استعدادها الدائم للظهور بشكلها الطبيعي الذي من الممكن أن تُسيطر عليه آثار التعب وتشوبه مشاكل البشرة.

أعمال ليلى عبدالله الجديدة

وعلى الصعيد الفني، تنافست ليلى عبدالله في رمضان الماضي من خلال عملين دراميين، هما " دفعة لندن" تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج محمد بكير وبطولة " لولوة الملا، ميلا الزهراني، صمود المؤمن، رهف محمد، آلاء شاكر، حمد أشكناني، عبدالله الرميان، فهد الصالح، ناصر الدوسري".

ومسلسل " كذبة أبريل" الذي شاركت في بطولته إلى جانب كوكبة من مشاهير الخليج العربي على رأسهم " جاسم النبهان، عبد الله بهمن، سعود بوشهري، مي البلوشي"، والعمل من تأليف عبد الرحمن أشكناني ومن إخراج حسين الحليبي.

النهضة نيوز