سامو زين يدافع عن عمرو مصطفى ويشيد بـ عمرو دياب

فن ومشاهير

سامو زين: عمرو مصطفى حالة فريدة وأنا من جمهور عمرو دياب

29 تموز 2023 11:53

أكد الفنان سامو زين أنه من جمهور النجم المصري عمرو دياب في معرض تصديه للانتقادات التي طالته بعد إشادته بالملحن عمرو مصطفى في لقاء تلفزيوني.

سامو زين عن عمرو مصطفى: حالة فريدة

وفي التفاصيل، شارك النجم السوري البريطاني سامو زين عبر حسابه الرسمي في تطبيق instagram، جُزئية من تصريحاته بشأن الملحن الموسيقي عمرو مصطفى.

واستبق في تعليق مقتضب على المنشور الانتقادات التي قد تطاله على خلفية إشادته بمواطنه، مؤكداً أن عمرو مصطفى حالة فريدة، حيث كتب: " ما إن ليَّ مقابلة مهمة جداً هتنزل الفترة الجاية سألت عن رأي في عمرو مصطفى واللي بيحصل كان جوابي واضح وصريح، هو أنه من أهم والأهم وحالة فريدة وليّه الحق تماماً بكل اللي بيعمله واللي بيطالب بيّه من الملحنين والفنانين وحالة لا تكرر كثيراً في هذا الزمن لعدة أسباب".

وتابع: " في رأيي الشخصي إن عمرو بيسافر كتير وبيسمع كتير وفعلاً قدر يعمل تركيبة عربية أوروبية وما أعتقد أن في حد يقدر يوصل للوصلة فكرياً وذهنياً وفنياً".

وأضاف: " عمرو مصطفى اشتغلت معه أغنية واحدة فحياتي وأنا سعيد بها، طبعاً في حاجات كتير قيلت هتشوفوها وهتسمعوها، ربنا يستر ومحدش يزعل مني".

ونوُّه إلى أسباب سؤاله عن رأيه بالمحلن عمرو مصطفى، قائلاً: " ملحوظة سألت عن هذا الموضوع بما إني منتج وملحن أغاني الورد الأحمر وقربي ليَّ وكتير من الاغاني وعضو في جمعية الملحنين والمؤلفين فكنت لازم أرد بكل وضوح وصراحة".

سامو زين: أنا من جمهور عمرو دياب

وبعد دفاعه عن الموسيقي عمرو مصطفى، تعرض سامو زين لانتقادات لاذعة من قبل قلَّة قليلة من المتابعين باعتبارهم أن إشادته بالأول بمثابة دليل على مساندته له في خلافه مع النجم عمرو دياب.

وهو ما نفاه المطرب السوري في منشور خاص رد فيه على هذه الاتهامات، كتب فيه: " أنا من جمهور عمرو دياب ومن سنين فبلاش الكلام يبقى بالطريقة دي عليَّ أنا بالذات، طول عمري بحالي ومع نفسي بشغلي والهجوم يبقى بالشكل ده وكمية المسجات اللي بتجيلي من كثير من الناس والأصدقاء والفنانين أنا بتكلم على حق عمرو مصطفى وده حقه بحكم الخبرة والنجاح والمذاكرة والسفر والتطوير".

وأردف: " ده ليه إيجابيات كثيرة يا جماعة ولازم تحترم جداً ما ينفع بجد كثيرة هذا الجيل يجب أن يطلع عليها ويعرف أن هذا الفنان صنع تاريخ كبير لمصر والوطن العربي ومازال يفعل وسجل اسمه كملحن ثقيل جداً التاريخ لا ينسى لو نسيته الكلام ده".

واستطرد: " صدقوني لو نسيتو الكلام ده عمركم ما هتلاقو تاريخ يفتكركم كل التحية لشجاعة هذا الفنان الكبير والملحن الأعظم في تاريخ هذه الصناعة في السنوات الأخيرة وكل ما يقوله حقيقي 100 في المية وحقه وحقنا كلنا".

وتفاعل العديد من المتابعين مع رد سامو زين، وأكدوا على كلامه في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور. 

النهضة نيوز