هويدا يوسف لـ نضال الأحمدية: روحي تعالجي

فن ومشاهير

هويدا يوسف تشكك في صحة تصريحات نضال الأحمدية حول تهديدات القتل: روحي تعالجي

29 تموز 2023 17:32

أعربت الفنانة هويدا يوسف عن استيائها الشديد من تصريحات الإعلامية نضال الأحمدية حول اللاجئين السوريين، خاصة بعد حديث الأخيرة عن تلقيها تهديدات بالقتل من قبل 108 نازح سوري في تركيا.

وشككت النجمة السورية في صحة أقاويل ناشرة " مجلة الجرس"، في تعليق مقتضب دونته على تصريحات الأخيرة المنشورة على حساب قاضي المشاهير الذي يُديره الصحفي نور عبدو على تطبيق INSTAGRAM.

هويدا يوسف ترد على نضال الأحمدية

حيث كتبت هويدا يوسف في ردها على الصحفية نضال الأحمدية: " مفروض نصدق؟، يا الله كل مرة عم بقتنع إنه مخك عم يأكلها ضربات كل ما تشوفي سوريين قدام عيونك، روحي تعالجي".

وتفاعل محبو النجمتان الشهيرتان هويدا والأحمدية على المنشور، وانقسموا عليه بين مدافع عن الصحافية اللبنانية وموضح لموقفها وبين مؤيد لكلام النجمة السورية.

إيقاف 108 أشخاص هددوا نضال الأحمدية بالقتل

وكانت الإعلامية اللبنانية، قد كشفت مؤخراً عن إلقاء القبض على 108 أشخاص ممن هددوها بالقتل مؤخراً على هامش أزمة " الشوكولامو والفوارق الثقافية بين الشعبين اللبناني والسوري".

حيث قالت رداً على سؤال الإعلامية ندى في إحدى المساحات الصوتية: " تهديدات بالقتل، في 108 أشخاص اعتقلوا في تركيا، وأصبحوا قيد التوقيف".

أغنية هويدا يوسف الجديدة

وبالعودة إلى الفنانة هويدا يوسف، طرحت مؤخراً أغنية جديدة عبر يوتيوب، تحت عنوان " ضلع قاصر"، بالتعاون مع الشاعرة حياة إسبر والملحن فضل سليمان والموزع الموسيقي فادي جيجي.

وتقول كلمات الأغنية: " روحي تتمناك.. تتمنى رضاك أنا ضلع قاصر مافيني بلاك.. أنا أتنفس منك أنت من قبلك لا عشت ولا كنت.ز معك ع حالي اتطمنت كل شي فيني يتمناك عيني كم تلقاك تدمع من حلاك ما لمس إحساسي بالعالم سواك.. أنا أتنفس منك أنت من قبلك لا عشت ولاكنت معك ع حالي اتطمنت كل شي فيني يتمناك".

النهضة نيوز