الصورة الحقيقية لـ عبدالله ابن حسن يوسف وشمس البارودي

فن ومشاهير

وفاة ابن حسن يوسف وشمس البارودي غرقا في الساحل الشمالي

30 تموز 2023 10:40

قضى صباح اليوم السبت، عبدالله حسن يوسف، ابن الفنان حسن يوسف والنجمة المعتزلة شمس البارودي، وذلك في حادث غرق بمنطقة الساحل الشمالي.

وفاة ابن حسن يوسف وشمس البارودي

وبعد انتشار خبر وفاة عبدالله حسن على وسائل التواصل الاجتماعي، تداولت العديد من الحسابات المعنية بأخبار المشاهير صورة قيل أنها للشاب الراحل، والشاب عبدالله، هو أصغر أبناء النجم حسن يوسف وزوجته شمس البارودي، اللذان أثمر زواجهما عن أربعة أبناء " ناريمان، محمود، عمر".

المنتج محمد يوسف ينعى ابن شقيقه عبدالله حسن يوسف

ونعى المنتج الفني محمد يوسف، أصغر أبناء شقيقه، والذي توفي في حادث غرق في إحدى قرى مدينة الساحل الشمالي، حيث كتب عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: " لا حول ولا قوة إلا بالله، إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي أمس عبدالله حسن يوسف أصغر أبناء شقيقي الأكبر تغمده الله بواسع رحمته، نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة".

أعمال حسن يوسف

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان القدير حسن يوسف، كان مسلسل " الضاهر" تأليف تامر عبد المنعم وإخراج ياسر زايد وبطولة " محمد فؤاد، رغدة، حسن يوسف، تامر عبد المنعم، مادلين طبر، سميرة محسن، كريم كوجك، أحمد التهامي، أنجي شرف، أميرة هاني، صبري عبد المنعم".

ودارت أحداث العمل حول ضابط في الجيش يعيش بمنطقة الضاهر ويحظى باحترام من حوله بسبب مساعدته لهم وموافقهم الطيبة معهم، حتى يرتبط بعلاقة حب مع فتاة يهودية ويقع في الكثير من المواقف خلال أحداث العمل.

أعمال شمس البارودي

فيما كانت آخر أعمال النجمة المعتزلة شمس البارودي، فيلم " 2 على الطريق" تأليف فاروق صبري وإخراج حسن يوسف وبطولة " عادل إمام، عادل أدهم، وحيد سيف، صلاح نظمي، أحمد خميس".

وتناولت قصة الفيلم السينمائي وقتذاك علاقة " ممدوح" و" حنان" اللذان يتعرفان على بعضهما البعض على متن باخرة متجهة إلى اليونان، وتنشأ بينهما علاقة حب فيطلب منها الزواج، لكنها تعود إلى مصر فجأة، وتطلب منه ألا يبحث عنها، فيعود ممدوح إلى مصر ليكتشف أنها متزوجة من " عزت بك"، لتبدأ الحرب بينهما ومن ثم يتعرض ممدوح لأذى " عزت" في محاولته لاسترجاع " حنان" مرة أخرى. 

النهضة نيوز