بديع أبو شقرا يخص والديه بكلمة نابية.. عفوية أم جرأة

فن ومشاهير

بديع أبو شقرا يوجه رسالة صادمة لوالديه.. استعان بكلمة نابية

30 تموز 2023 11:25

أثار الفنان بديع أبو شقرا غضب المتابعين بعد أن وجه رسالة صادمة لوالديه أثناء استضافته في برنامج " بيناتنا" الذي يقدمه الإعلامي ريان حايك.

بديع أبو شقرا يوجه لفظ نابي لوالديه

وفي التفاصيل، استعان الممثل بديع أبو شقرا بـ لفظ ناب لحض والديه على الاستمرارية، كاشفاً علاقة والديه الطيبة والوطيدة ببعضهما البعض، وأضاف: " بعدهم بغاروا على بعضهم لهلأ كتير مش شوي".

وعليه، تعرض نجم الدراما العربية المشتركة لانتقادات لاذعة من قبل المتابعين، الذين استهجنوا استخدامه للفظ النابي وقبول القناة لعرض حديثه دون اجتزاء، ومن التعليقات:" بليز حدا يقلي إنه سمعت غلط.. على أيامي هالحكي كان بينحكى تحت الهوا ويعتبر عيب"، و" عيب والله ألفاظ لا تليق بفنان مشهور ولا ببرنامج عربي ولا بقناة عربية"، و" الأسلوب والملافظ تلطم بالزاوية"، و" شو الكلام هاد لأهله؟!.. معناته البقية شو؟!.. صاحب الحساب والده ووالدته".

وورد أيضاً: " بلبنان عندنا عادي هيك كلام.. ليش مستغربين"، و" يروح يحكي ببيته هيك العمى هالمشاهير قرفونا.. وشو سمعة البلد!.. إنه واو نحن كتير كول وآخر همنا.. إيه لأ ما تفرضوا علينا ثقافات جديدة ما بتشبه مجتمنا مش كل البيوت بتحكي هيك وإذا في بيوت هيك بتحكي تحكي بقلب بيتا.. مش عالهوا وقدام الملايين ومنهم أطفال.. عنجد صار الوضع بيقرف".

أعمال بديع أبو شقرا

يذكر أن آخر أعمال النجم اللبناني بديع أبو شقرا، كان الموسم الثاني من مسلسل " ستيلتو" المعروض على شاهد VIP، الذي استكمل فيه تجسيد شخصية "الأستاذ خالد".

وخاض بطولة العمل إلى جانب نخبة من مشاهير الدراما السورية واللبنانية من بينهم:" كاريس بشار، قيس الشيخ نجيب، ندى أبو فرحات، سامر المصري، ديمة قندلفت، كارلوس عازار، نور علي" وآخرون.

وفي السينما، كان آخر أعماله فيلم " كذبة كبيرة" تأليف فؤاد يمين وإخراج نديم مهنا، وبطولة " هبة نور، أليكو داوود، ساندي فرح الحكيم، مجدي مشموشي، لورا خباز، يعقوب شاهين، أسعد رشدان، شربل زيادة، لمى لاوند، نازلي كاسبيان".

ويتناول العمل فكرة تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على المجتمع، وكيف يتحول في بعض الأحيان إلى إدمان فيدمر حياة العديد من الأشخاص بالمجتمع. 

النهضة نيوز