حفلات وائل كفوري في فرنسا قيد الإلغاء

فن ومشاهير

حفلات وائل كفوري في فرنسا مهددة بالإلغاء.. هل سيلجأ إلى القضاء؟

30 تموز 2023 13:49

كشفت الإعلامية رولا نصر عن أسباب حذف الفنان وائل كفوري لإعلانات حفلاته المرتقبة في فرنسا، مبينةً استياء الأخير من تصرفات منظم الحفلات عادل معتوق الذي بدأ منذ فترة وجيزة بالتهرب من اتصالات إدارة أعمال الأول وعدم التزامه بتفاصيل بنود التعاقد.

حفلات وائل كفوري في فرنسا

وقالت الإعلامية اللبنانية رولا نصر في حلقة جديدة من برنامجها " By Roula" أن حفلات وائل كفوري مهددة بالإلغاء ولكنها لم تُلغى رسمياً حتى اللحظة، منوهة إلى أن أسباب تهرب منظم الحفلات عن القيام بواجباته مجهولة وغير معروفة.

وروت: " اللي صارت اللي صار المتعهد عادل معتوق اللي عم يتولى تنظيم هذه الحفلات غايب عن السمع من فترة، خاصة أنه الكتير من الأمور مفروض تابعها الشركة المنتجة للحفلات متل سفر الفنانين والفرقة الموسيقية تذاكر، الطيران، الإقامات بالفندق وغيرها كتير من المواضيع".

وتابعت: " تصرف عادل معتوق خلّى وائل كفوري يشيل كل إعلانات حفلاته عن السوشيال ميديا"، وتساءلت الصحفية عن إمكانية لجوء الفنان وائل كفوري إلى القضاء لاقتضاء مستحقاته المادية والمعنوية من منظم الحفلات عادل معتوق.

حفل وائل كفوري في لبنان

من جهة أخرى، أحيا النجم اللبناني، مساء أمس السبت، حفلاً غنائياً ساهراً في صالة Forum De Beyrouth الكائنة في العاصمة بيروت، حيث أطرب الحضور بباقة منوعة من أشهر أغنياته القديمة والجديدة.

وائل كفوري في جرش

ويستعد مالك أغنية " ماوعدتك بنجوم الليل" لإحياء حفل غنائي ساهر، ضمن فعاليات " مهرجان جرش"، حيث أنه من المقرر إقامة الحفل في الخامس من آب/ أغسطس المقبل على المسرح الجنوبي.

أغنية وائل كفوري الجديدة حالف عالحب

وحقق وائل كفوري مؤخراً نجاحاً لافتاً من خلال أغنية " حالف عالحب" التي طرحها عبر قناته الرسمية في تطبيق " يوتيوب"، والتي تعاون فيها بالكامات مع منير بو عساف والألحان والتوزيع الموسيقي بلال الزين.

ويقول مطلع الأغنية: " قلبي شو عملتي لي فيه تا هالقدي بحبك.. بعلمي كان حالف عالحب.. صار عم يحلف بحبك.. وصاير ما بيجيني نوم قبل ما احكيكي ومعلق من أول يوم بكل شي فيكي.. الضحكة اللي بتضحكيها والكلمة اللي بتحكيها بعشقها لأنها بصوتك يقبرني كل شي بتحكيه".

النهضة نيوز