كارمن بصيبص إلى جانب باسل خياط في مسلسل نظرة حب رمضان 2024

فن ومشاهير

كارمن بصيبص وباسل خياط ثنائية جديدة في رمضان 2024

30 تموز 2023 20:03

كشفت الفنانة كارمن بصيبص عن انضمامها إلى قائمة أبطال مسلسل " نظرة حب"، وأبانت تفاصيل العمل في منشور مقتضب عبر خاصية القصص الملحقة بأحد حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي.

كارمن بصيبص إلى جانب باسل خياط في مسلسل نظرة حب

أشارت الممثلة اللبنانية في المنشور إلى أنها ستشارك في مسلسل " نظرة حب" إلى جانب الممثل السوري باسل خياط، وأن سيناريو العمل من تأليف رافي وهبي وستتولى إخراجه رشا شربتجي، فيما ستنتجه شركة الصباح إخوان.

وأطلت نجمة مسلسل " عروس بيروت" في الصورة التي شاركتها عبر الخاصية، بفستان أسود بقصة مفتوحة وعارية ناحية الأكتاف، نسقت معه تسريحة الشعر المسحوب إلى الخلف والمشدود، واعتمدت معه الكحل الأسود العريض.

وسبق وأن أوضحت بصيبص خضوعها لبعض التغييرات كُرمى الشخصية التي ستجسدها في العمل، حيث نشرت صورة لها باللوك الجديد، المتمثل بالتخلص من لون شعرها الأسود واستبداله بدرجة من درجات اللون الأحمر الهادئ.

وهو ما تفاعل معه المتابعون بالإيجاب، وانهالوا عليه مشيدين بهذا التغيير وبجمالها الهادئ، ومن التعليقات: " ياي وش هالجمال واللون يجنن"، و" شو بتسوي الحلوة بدبي؟.. بدنا صور كثير لإلك اشتقنا لطلتك".

أعمال كارمن بصيبص

يشار إلى أن آخر أعمال النجمة اللبنانية كارمن بصيبص، كان مسلسل " البريئة" الذي خاضت بطولته إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما، نذكر منهم: " تقلا شمعون، بديع أبو شقرا، يورغو شلهوب، ساشا دحدوح، جورج شلهوب، رانيا عيسى"، والعمل من تأليف مريم نعوم ومعالجة درامية ندى فرحات ومن إخراج رامي حنا.

ودارت قصة مسلسل " البريئة" حول شخصية " ليلى يونس" التي تخرج من السجن بعد ثمان سنوات من إدانتها في جريمة لا علاقة لها فيها، فتسعى إلى إثبات براءتها واستعادة طفلتها التي باتت غريبة عنها.

يذكر أن كارمن بصيبص خاضت بطولة الأجزاء الثلاثة من مسلسل " عروس بيروت" إلى جانب كل من " ظافر العابدين، جو طراد، أيمن عبد السلام، نور علي، لينا حوارنة، رفيق علي أحمد، تقلا شمعون، جاد أبو علي، محمد الأحمد، مرام علي، ميا سعيد، رانيا سلوان، علاء الزعبي".

النهضة نيوز