أول تعليق من أحمد فهمي على خبر انفصاله عن هنا الزاهد

فن ومشاهير

أحمد فهمي يعلق على خبر انفصاله عن هنا الزاهد

2 آب 2023 16:39

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أخبار حول انفصال الفنان أحمد فهمي عن زوجته الممثلة هنا الزاهد، وذلك بعد تداول حسابات مهتمة بأخبار المشاهير أنباء تُفيد بطلاق الثنائي بسرية تامة بعيداً عن ضجة وسائل الإعلام وجدل السوشيال ميديا.


انفصال أحمد فهمي عن هنا الزاهد

ورداً على تلك الشائعات، شارك الفنان أحمد فهمي جزئية تجمعه مع زوجته هنا الزاهد من كواليس فيلمهما السينمائي الأخير " مستر إكس" عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابه الرسمي في تطبيق Instagram.

وظهر الثنائي في هذه الجزئية المقتطعة من المشهد التمثيلي وهما يتشابكان الأيدي ويرقصان، حيث اكتفى النجم المصري الشهير بالصورة دون أن يعلق عليها بكلمة.

من جهتها، لم تُبدي الفنانة هنا الزاهد أي ردة فعل إزاء أخبار انفصالها عن أحمد فهمي، واستمرت في الترويج لمسلسها الكوميدي الجديد " سيب وأنا سيب" الذي يلقى رواجاً حالياً بين أوساط المتابعين في العالم العربي والجاليات العربية في النرويج وبعض البلدان الأخرى، وفقاً لقائمة الأعمال الرائجة على المنصات الرقمية.

خلاف هنا الزاهد وأحمد فهمي

وأفادت تقارير إعلامية بأن الخلاف بين الثنائي المصري، بدأ نتيجة للتوتر الذي تعرضت له علاقتهما الزوجية بعد تعاونهما فنياً في الفيلم السينمائي " مستر إكس".

سخرية أحمد فهمي من هنا الزاهد

كما أثار أحمد فهمي بلبلة بين أوساط الجمهور بعد سخريته من خامة صوت زوجته هنا الزاهد أثناء استضافته في برنامج " الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على شاشة قناة MBC مصر.

حيث قال بعد سؤاله عن رأيه في ارتجالها وردات فعلها خلال الفيلم السينمائي: " هنا من الستات اللي بكون شكلها حلو بس عارفة تقول الإفيه بوزنه نظبوط جداً.. صايعة".

وتابع: " هي بتتكلم زي الأولاد بالضبط لما بتقول الإفيه.. وصوتها مش لايق على شكلها.. بتلاقي باربي قدامك بصوت علي الشريف".

زواج هنا الزاهد وأحمد فهمي

يشار إلى أن الثنائي المصري هنا الزاهد وأحمد فهمي، كانا قد احتفلا بزفافهما أواخر عام 2019، في حفل ضخم حضره كوكبة من مشاهير الفن والإعلام في مصر.

النهضة نيوز