الدكتورة يومي جذابة بلمسات خبيرة التجميل ملاك حمادة

فن ومشاهير

الدكتورة يومي بإطلالة باربي بلمسات خبيرة التجميل ملاك حمادة ومجموعة مجوهرات Haya’s diamond

3 آب 2023 15:48

اشتهرت خبيرة التجميل ملاك حمادة بأسلوبها العصري في تنسيق الألوان الخلابة وطريقتها الناعمة في خطِّ تقاسيم الوجوه وإبراز الملامح برُقيٍّ عالٍ، وهو ما يتجلّى دائماً في تعاملها مع زبائنها من السيدات والمشاهير العرب، والتي كانت آخرهنَّ الدكتورة يومي.

الدكتورة يومي جذابة بلمسات خبيرة التجميل ملاك حمادة

تألقت البلوغر اللبنانية يمنى خوري المُلقبة بـ " الدكتورة يومي" بمكياج ناعم من تدرجات اللون الوردي، مستوحى من إطلالة الدمية الشهيرة باربي في أحدث إجراء تجميلي خضعت له على يديِّ خبيرة التجميل ملاك حمادة.

الدكتورة يومي بفستان جامح من تنسيق خبير الموضة خليل زين

جاء مكياج يومي متناسقاً مع الإطلالة الجامحة التي اعتمدتها بالاتفاق مع خبير الموضة خليل زين، والتي تمثلت بفستان قصير باللون الأسود، تميز بقصة الكتف الواحد النافر إلى الخارج.

وتخلله لجهة اليمين طبقات من القماش المزموم المزركش، نسقت معه قفازاً واحداً ناحية الكتف العاري وصل إلى مرفق ساعد اليد، بينما استكملت ظهورها بحذاء ذو كعب عالٍ، في حين أنها صففت شعرها إلى الخلف بطريقة الشينيون.

الدكتورة يومي تتألق بمجموعة من مجوهرات Haya’s diamond

وزاد بريق مجوهرات Haya’s diamond بريقاً ساهراً وفخامة على إطلالة الدكتورة يومي، التي زينت ظهورها بطقم عصري مشغول بفن ودقة عالية.

الدكتورة يومي بإطلالة شبيهة بدمية باربي في أحدث ظهور

واستعرضت المدونة الشهيرة تفاصيل إطلالتها الأنثوية المثيرة على وقع أنغام أغنية Not Your Barbie Girl للنجمة العالمية Ava Max، وتفاعل محبو البلوغر اللبنانية مع ظهورها وكيفية تنسيقها تفاصيل إطلالتها.

وانهالوا عليه بعلامات الإعجاب وبعبارات الغزل والثناء والإشادة بجمالها وبالفريق المسؤول عن خروجها بهذا الشكل الراقي، ومن التعليقات: "بتاخدي القلب.. جمالك جمال مش عادي.. باربي"، " تبدين أجمل من باربي"، و" " رائعة وموهوبة جداً"، و" حبيبتي".

من هي الدكتورة يومي؟

يشار إلى أن الفاشينيستا اللبنانية يمنى خوري، اشتهرت بعد امتهانها التدوين عبر تطبيق سناب شات ومنصة الفيديوهات العالمية INSTAGRAM، حيث اعتمدت في محتواها على إفادة الفتيات والشُبان بمجموعة من النصائح حول العلاقات العاطفية وكيفية تعامل الشركاء مع بعضهم البعض، مما جعل المتابعين يطلقون عليها لقب " الدكتورة" ويختصرون اسمها لاسم الدلال " يومي".

النهضة نيوز