مي العيدان تنتقد مشكلة فرط السمنة لدى منى شداد

فن ومشاهير

مي العيدان تتعرض لانتقادات لاذعة بعد تعليقها على فرط السمنة لدى منى شداد

3 آب 2023 17:43

انتقدت الإعلامية الكويتية مي العيدان إهمال مواطنتها الفنانة منى شداد لصحتها وعدم اهتمامها بالتخلص من مشكلة فرط السمنة التي تعاني منها، وذلك في تعليق مقتضب عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا.

مي العيدان تنتقد مشكلة فرط السمنة لدى منى شداد

شاركت مقدمة برنامج " كشف حساب" شريط فيديو من أحدث ظهور لمواطنتها عبر تطبيق سناب شات، وعلقت: " منى شداد الصراحة صدمة، ليش زاد وزنها بهل طريقة حرام، عندها وجه جداً جميل حرام يضيع بهذي السمنة المخيفة إلى جانب أنها ممثلة وزيادة الوزن مو لصالحها لأن تحكرها في أدوار محددة".

وأضافت مي العيدان: " هذا شكل وحدة عمرها 45 سنة تراها صغيرة مو كبيرة بس السمنة مخبرتها إلى جانب أن السمنة مستنقع أمراض كثيرة، حرام مو زين والله انصدمت".

وعليه، انقسم المتابعون بين منتقد لـ مي العيدان ومطالب لها بالالتزام بالنقد الفني دون التجريح وبين مؤكد على معاناة الممثلة منى شداد من عدة أمراض مزمنة.

ومن التعليقات: " الناس تسمن ولا تضعف يا أختي خلي انتقادك بشي مفيد"، و" صح منى جميلة وإنسانة راقية وطيبة وحبوبة.. هي مريضة.. الله يشفيها ترى في حبوب تمتن ( تزيد الوزن).. أحبها وايد".

وورد في الردود أيضاً: " هي قالت أنها مريضة عندها عارض صحي يمنعها أنها تسوي شي يضعفها"، و" طيب ترى مرة مو زين أنك تحطين هالفيديو وتنتقدين سمنتها قدام العلن والكل عارف أنه بسبب الأدوية"، و" وأنتِ شو يخصك ليكون تاكل من ثلاجة بيتكم.. دعوا الخلق للخالق عافانا الله".

آخر أعمال منى شداد

يذكر أن آخر أعمال الفنانة منى شداد على صعيد الأعمال التلفزيونية، كان مسلسل " فتح الأندلس" الذي خاضت بطولته رفقة كوكبة من نجوم العالم العربي على رأسهم: " سهيل الجباعي، تيسير إدريس، رفيق علي أحمد، روبين عيسى، بيار داغر، هشام بهلول، الراحل فائق عرقسوسي، فرح عمرو، عاكف نجم، محمود خليلي".

يشار إلى أن مسلسل " فتح الأندلس" سيناريو وحوار الكاتب أبو المكارم محمد بالتعاون مع المؤلف صالح السلفي ومن إخراج محمد سامي العنزي.

النهضة نيوز