روان بن حسين بإطلالة أرجوانية من توقيع خبير الموضة خليل زين

فن ومشاهير

روان بن حسين تعلق على رفض مي العيدان انضمامها إلى جمعية المحامين في كتاب الشهرة

9 تموز 2023 11:34

اتهمت الفنانة روان بن حسين مواطنتها الإعلامية مي العيدان بمحاولة التسلق على المواضيع الرائجة والأخبار الجدلية لاعتلاء موجة الترند، مؤكدة أنها على الرغم من ذلك تحترم آرائها ووجهات نظرها لكونها من عمر والدتها المتوفاة، وذلك خلال استضافتها في برنامج " كتاب الشهرة" الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين على شاشة قناة الجديد.


روان بن حسين ترد على تصريحات مي العيدان

جاءت اتهامات النجمة الشابة لمواطنتها في معرض ردها على سؤال حول تصريحات الأخيرة المضادة لها، لاسيما تلك المتعلقة بانضمامها إلى جمعية المحامين الكويتيين، حيث قالت: " أول شي مي العيدان مادخلا في الموضوع، هي تحب تدّخل في أي موضوع ترند، كيفها أنا احترمها هي قد ماما، الله يرحمها ماما".

وأوضحت أسباب رغبتها في الانضمام إلى جمعية المحامين رغم امتهانها الفن: " القضية مبدأ لا غير، لشو بدي أمارس المحاماة، المحاماة للمحامين أنا حد حساس أدخل المحكمة أنهار عاطفياً، ما فيني كون محامية لكن بس بدي أثبت وجهة نظر".

مي العيدان ترفض انضمام روان بن حسين إلى جمعية المحامين الكويتيين

وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان، قد أيدت قرار جمعية المحاميين الرافض لطلب انتساب روان بن حسين للنقابة القانونية لكونها من حمَّلة شهادة الحقوق والقانون، وأرجعت سبب رفضها لعدم امتلاك الشابة لشخصية المحامي وتعارض عملها في مجال الفن مع الرزانة والجدية.


حيث غردت، قائلة: " طبعاً بكل العالم ما يصير محامية وتغني في الكليبات وترقص وتمثل.. وين هيبة المحاماة؟"، وأعطت مثالاً على رفض المؤسسات الحكومية عمل الحقوقي في مجال المحاماة من خلال ذكر قصة الفنان الراحل محمود ياسين، مضيفة:

" محمود ياسين الله يرحمه.. دارس قانون وما قدر يكون محامي وخيروه يا أما المحاماة أو التمثيل، وهو اختار التمثيل بعد هذي غي سالفة أبي أغني وامثل وأصير محامية.. ما يصير".

روان بن حسين تبكي والدتها الراحلة: لم أتصالح مع فكرة وفاتها

وحول رحيل والدتها أثناء تواجدها في العاصمة البريطانية لندن، أعربت روان بن حسين عن الألم الساكن في داخلها وعدم تمكنها من تقبُّل فكرة وفاة والدتها، وأشارت إلى أنها لم تز ولن تز قبر والدتها لكونها لم تتصالح مع فكرة غيابها بعد، وأضافت خلال حوارها مع الإعلامي علي ياسين في برنامج " كتاب الشهرة":

" فكرت إنه الحياة انتهت لما تطلقت، لكن اللي شفته مع أمي مؤمنة أنه السبب الوحيد اللي خلاني أتخطى طلاقي وأبو بنتي وألمي بالانفصال، بوفاة أمي تعلمت إنه الخسارة هي وفاتها وكل شي تاني ما يسوى شي".

وتابعت بعينان دامعتان: " ما زرت ولا رح زور قبر أمي، ما تصالحت مع الفكرة، الحياة رحلة وتجربتي مع وفاة أمي رح تدوم العمر كله، ما تصالحت مع الوفاة ما فيني أروح أزور قبر أمي ما فيني".

روان بن حسين بإطلالة أرجوانية من توقيع خبير الموضة خليل زين

وتألقت روان بن حسين خلال استضافتها في برنامج " كتاب الشهرة" بإطلالة أرجوانية هادئة من توقيع خبير الموضة خليل زين، والذي أعرب عن إعجابه الشديد بثمرة تعاونه مع النجمة الكويتية الشابة في منشور مقتضب عبر أحد حساباته الرسمية على السوشيال ميديا، قائلاً:" إشراقة ملكية أرجوانية ساحرة".

النهضة نيوز