حقيقة ارتباط داليدا خليل وعمرو دياب

فن ومشاهير

حقيقة ارتباط داليدا خليل بعلاقة عاطفية مع الفنان عمرو دياب

3 آب 2023 17:53

أثارت الفنانة داليدا خليل تكهنات النشطاء على السوشيال حول ارتباطها بالفنان المصري عمرو دياب، بعد أن شاركت مجموعة صور عفوية جمعتها بالأخير في منطقة الساحل الشمالي.


قبلة عمرو دياب لـ داليدا خليل

بدا النجم المصري عمرو دياب في إحدى الصور، وهو يطبع قبلة على وجنة الممثلة داليدا خليل، وظهرا في أخرى بوضعيات جسدية متقاربة معها دون تكلف أو ابتزال.

وهو ما أحدث ضجة بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا، الذين انقسموا بين مشيد بجمال الثنائي وبين متسائل عن إمكانية ارتباط الثنائي الشهير في علاقة عاطفية أو تعاونهما معاً في عمل غنائي مصور على طريقة الفيديو كليب.

ارتباط داليدا خليل وعمرو دياب

وعليه، سئُلت نجمة الدراما اللبنانية داليدا خليل عن رأيها بالتكهنات الدائرة حول وجود علاقة عاطفية أو مهنية بينها وبين عمرو دياب، لتتمنع عن الإجابة، قائلة: " ليس لدي تعليق على كل ما يقال حالياً". ( وفقاً لموقع الفن)

أغنية عمرو دياب الجديدة ( والله أبدا)

وعلى الصعيد الفني، أطلق الفنان عمرو دياب مؤخراً أغنية جديد بعنوان " والله أبدا" عبر منصة أنغامي الموسيقية، وقد تضمنت الأغنية عدة أبيات شعرية من كتابات الشاعر الأندلسي ابن زيدون.

تعاون النجم الملقب بـ " الهضبة" في الأغنية مع الملحن عزيز الشافعي والموزع الموسيقي عادل حقي، ويقول مطلع الأغنية: " والله ما طلبت أهوائنا بدلاً منكم.. وما انصرفت عنكم أمانينا.. أضحى التنائي بديلاً من تدانينا.. وناب عن طيب لقيانا تجافينا.. والله ما طلبت أهوائنا بدلاً منكم.. وما انصرفت عنكم أمانينا.. والله أبداً.. والله أبداً".

مسلسل داليدا خليل الجديد

أما الفنانة اللبنانية داليدا خليل، فقد انضمت مؤخراً إلى قائمة أبطال مسلسل " شامبليون" إلى جانب كل من " محمد عادل، سيف الغانمي، جينفر عازار، مصطفى أبو سريع، أويس مخللاتي، عادل عباس، سولاف جليل"، والعمل من تأليف أحمد عبد الفتاح عثمان ومن إخراج إياد نحاس.

وتدور قصة المسلسل في إطار درامي تشويقي، حيث يتطرق العمل إلى التكنولوجيا وتاثيرها السلبي على أفراد المجتمع، من خلال شخصية بلسم وهي شخصية مركبة جداً، فهي إنسانة رقيقة رومانسية ولكنها في الوقت عينه قوية وتسعى لتحقيق أهدافها في الحياة. 

النهضة نيوز