زياد برجي عن تعاونه مع إليسا: كنت رح فوت عالحبس

فن ومشاهير

زياد برجي: أتمنى التمثيل مع كاريس بشار واشتُهرت بسبب جورج وسوف

4 آب 2023 16:45

أكد الفنان زياد برجي على استحقاقه ملكية أغنية " وبطير" لكونها وليدة علاقته الطيبة بزوجته السيدة سناء فرح، وذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي أقيم له على هامش حفله الفني الساهر في فعاليات مهرجان ليالي قلعة دمشق.

زياد برجي عن تعاونه مع إليسا: كنت رح فوت عالحبس

وحضَّ النجم اللبناني الحضور على المطالبة بحقوقهم وعدم التخلي عنها لحين استعادتها، وأضاف: " أغنية وبطير من صنعي ونتاج أحاسيسي وتعبي وحبي لزوجتي لهيك هي من حقي، بالإضافة إلى أنه الأغنية ثمرة تعاوني مع شريكي بالفن الشاعر أحمد ماضي".

وأردف: " اللي بدي وصله أنه ما حدا يترك حقه، قعدت مع حالي وراجعت حالي، ولقيت أنه أنا من أول ما ابتديت فعلاً عم أعطي أغاني من قلبي لكل الفنانين اللي تعاملت معهم، وبتشرف أني اشتغلت مع البعض منهم مش كلهم".

وأبدى زياد برجي أسباب ندمه على التعاون مع بعض النجوم، وذلك من خلال المقاربة بين نتاج تعاونه مع الفنان جورج وسوف والنجمة إليسا دون أن تسميها، حيث قال:

" عطيت أغنية لـ جورج وسوف وصرت نجم، بس عطيت أغنية لغير ناس كنت رح فوت على الحبس"، في إشارة إلى تعاونه الأخير مع النجمة إليسا في أغنية " وبطير"، وعن الفنانين الذين يرغب في التعاون معهم، أشار إلى أنه يتمنى التلحين للسيدة فيروز والفنانة ماجدة الرومي والنجمة جوليا بطرس.

زياد برجي يكشف عن رغبته بالتمثيل مع كاريس بشار

وبسؤاله عن النجمة التي يرغب في التمثيل معها في عمل جديد، أجاب: " بتمنى شارك الفنانة كاريس بشار ببطولة مسلسل".

حفل زياد برجي في ليالي قلعة دمشق

وأشعل زياد برجي حماس الجمهور بباقة منوعة من أشهر أغنياته منها " شو حلو" و" وبطير"، وقد شارك متابعيه عبر السوشيال ميديا بمقتطفات من كواليس الحفل.

أغنية زياد برجي الجديدة

من جهة أخرى، طرح زياد برجي مؤخراً أغنية جديدة مصورة عبر تطبيق " يوتيوب"، حملت عنوان " أنا لمين"، وذلك بالتعاون مع الشاعر أحمد ماضي، ويقول مطلع أغنية "أنا لمين": " مرة بتقسى عليي، بتقهرني وبتعذب فيي وأنت بتعرفني بحبك بترجع بتراضيني، بكلمي مدري شو بتحكيني وأنت بتعرفني بحبك".

النهضة نيوز