آمال ماهر تعلن فسخ خطوبتها وتتحدث عن النصيب

فن ومشاهير

آمال ماهر تعلن فسخ خطوبتها وتتحدث عن النصيب

1 حزيران 2021 19:29

صدمت الفنانة المصرية آمال ماهر جمهورها بـ خبر إنهاء خطوبتها، وصرحت عن الأمر من خلال منشور مقتضب، شاركته عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، موضحة أن كل شيء قسمة ونصيب.



آمال ماهر

ونشرت النجمة المصرية عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق فيسبوك، قائلة:" أعلنت منذ فترة أنه تمت خطوبتي.. ولكن كل شيء نصيب.. تم فسخ الخطوبة.. الحمد لله على كل شيء".

تصريح ماهر أثار تفاعل متابعيها، الذين ساندوها من خلال تعليقاتهم الإيجابية التي انهالوا بها على المنشور، ومن بين تلك التعليقات:" والله هو الخسران وكل شيء قسمة ونصيب.. ربنا يكرمك بإلي أحسن منه"، و" حصل خير يا قلبي ولا يهمك"، و" أنتِ زهرة الحاضر وجوهرة العرب وصوت السحر.. ونشوة الربيع.. شامخة متوهجة الفكر.. من لا يراكِ بقلبه كان غير كفء ".

وأيضاً:" ربنا يعوضك يا حبيبتي"، و" قدر الله وما شاء فعل.. ربنا يعوضك خير"، و" كل شيء قسمة ونصيب"، و" ربنا يعوضك باللي أحسن منه"، و" ولا عبالك يجعلها آخر الأحزان".


وكانت الفنانة المصرية، قد أعلنت في الثالث عشر من شهر نيسان/ أبريل الماضي، خبر خطوبتها في مقابلة، أجريت معها عن طريق خاصية البث المباشر الملحقة بأحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنها تعيش قصة حب وأنها مخطوبة لـ رجل أعمال مصري، دون أن تكشف عن هويته، مكتفية بالقول أنه من خارج الوسط الفني.

حيث قالت في معرض ردها على سؤال وجه لها، حول شائعات الارتباط التي تطالها بين الفينة والأخرى، موضحة أنها لن تخفي هكذا امر على جمهورها قبل ان تؤكد هذه الأخبار، قائلة:

" أجل لقد تمت خطوبتي بالفعل على رجل أعمال مصري.. وهو بعيد عن الوسط الفني.. ونحن في طور التحضير للزواج ومن الممكن أن يتم حفل الزفاف قريباً".

آخر أعمال آمال ماهر

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال النجمة آمال ماهر أغنية " ما تسبنيش "، وهي من كلمات أمير طعيمة و من ألحان خالد عز، إضافة إلى أغنية " أنت وحدك "، التي أصدرتها مؤخراً بمناسبة عيد الحب و التي تعاونت فيها بالكلمات مع المستشار تركي آل الشيخ، و بـ الألحان مع الفنان السعودي رابح صقر.