خطوبة ابنة فراس إبراهيم على ابن نجلاء قباني

فن ومشاهير

خطوبة ابنة فراس إبراهيم على نجل خبيرة الأبراج نجلاء قباني

19 تموز 2023 16:37

احتفل الفنان فراس إبراهيم، أمس الثلاثاء، بخطوبة ابنته سندس على سعد السواس نجل خبيرة الأبراج السورية نجلاء قباني، وذلك في حفل عائلي بسيط اقتصر على حضور أفراد العائلة والأصدقاء المقربين.

خطوبة ابنة فراس إبراهيم على ابن نجلاء قباني

وأعلن النجم السوري خبر خطوبة ابنته في منشور قصير عبر حسابه الشخصي في تطبيق Instagram، أرفقه بمجموعة صور من كواليس الحفل، وعلق عليه: " في حفل عائلي بسيط تمت خطبة ابنتي على الشاب سعد السواس ابن الصديقة نجلاء قباني في مطعم قصر النرجس في الشام القديمة".وتابع: " ألف مبروك لسندس وسعد وأرجو من الله عز وجل أن يعُمَّ الفرح في كل ربوع سورية وفي العالم أجمع.. دمتم بخير".

وتلقى على إثره المنتج والممثل السوري عبارات التهنئة من قبل متابعيه من مشاهير وعامة، الذين تمنوا للعروسين السعادة ودوام الفرح والاستمرارية، ومما دونوه: " مبروك أستاذ فراس.. ربنا يبارك لهم ويتمم على خير"، و" ألف مبروك يارب التمام عخير إن شاء الله"، و" مبارك.. إن شاء الله بالرفاه والبنين"، و" الله يجعل التمام على خير.. مبروك إن شاء الله"، و" ألف مبروك ربنا يسعدهم".

ولعل من أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور: " هيثم دسوقي، رنا شميس، ديما الجندي، يامن الحجلي، عامر برازي، ساجد خلايلة".

أعمال فراس إبراهيم الجديدة

وعلى الصعيد الفني، حضر الفنان فراس إبراهيم في سباق رمضان الماضي من خلال مشاركته في مسلسل " الكرزون" تأليف مروان قاووق ورنيم عودة وإخراج رشاد كوكش.

وقد خاض بطولة مسلسل " الكرزون" إلى جانب النجم فراس إبراهيم كوكبة من النجوم على رأسهم: " أسامة الروماني، ليليا الأطرش، ليث مفتي، فاتح سلمان، عامر العلي، عبير شمس الدين، وفاء موصللي، شكران مرتجى، علي كريم، مها المصري" وآخرون.

ودارت أحداث العمل في إطار درامي اجتماعي، وتناولت قصة رجل أعمال سوري يدعى " عدنان" يسافر إلى بيروت ويتعرض لحادث انفجار المرفأ، فيقرر الاختفاء لكي يُبقن ابنته المدللة " نور" كيفية الاعتماد على النفس واكتشاف حقيقة من حولها، في ظل محاولة " كريم وربيع" الاستيلاء على ثروتها.

النهضة نيوز