مقلب حليمة بولند بشأن اتصال كريستيانو رونالدو

فن ومشاهير

حليمة بولند تنفذ مقلب بطله كريستيانو رونالدو وضحيته الجمهور

5 آب 2023 11:52

نفذت الإعلامية حليمة بولند مقلب بمتابعيها عبر سناب شات، زعمت فيه أنها تلقت اتصالاً هاتفياً من اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن طريق الخطأ، قبل أن توثق اتصال الأخير بها للمرة الثانية، زاعمةً رغبته في لقائها والتعرف عليها بعد أن علم أنها مشهورة وتنزل في الغرفة المجاورة لغرفته في فندق بمنطقة خميس مشيط.

اتصال كريستيانو رونالدو بـ حليمة بولند

أثارت مقدمة البرامج الكويتية بالمنشورات المصورة التي زعمت خلالها تواصل كريستيانو رونالدو ضجة عارمة بين أوساط المتابعين، لاسيما وأنها حرصت فيها على الصراخ والضحك فرحاً بالخطأ الذي جمعها بالأخير في اتصال هاتفي.

حيث قال اللاعب البرتغالي في المكالمة الهاتفية: " مرحبا، يبدو أنني طلبت الرقم الخطأ"، لتصرخ المذيعة الكويتية: " لا لا كريستيانو رونالدو.. أجمل خطأ حصل في حياتي".

لتتعالى ضحات نجم نادي النصر السعودي، ويعلق: " كنت أود الاتصال بصديقي أعتذر حقاً"، لتجيبه حليمة: " أنا صديقك.. أنا أيضاً مقدمة برامج تلفزيونية ومشهورة اسمي حليمة بولند.. وأنا حالياً أنزل بالقرب منك.. أنا بالجناح الذي بجانب جناحك".

وعلقت المدونة الشهيرة بعد ذلك على الشريط المصور: " أحلى غلطة والله.. يجعل ما يغلط أحد غيرك.. كريستيانو رونالدو طلع جاري الطوفة بالطفوة.. طبعاً هو في أبها لأن لديه مباراة مع النصر في بطولة الملك سلمان للأندية".

وهو ما قسَّم آراء النشطاء بين ساخر وبين مشكك في صحة هذا التواصل، مشيرين إلى إمكانية فبركته باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، في حين سارع البعض إلى تحذير حبيب رونالدو، عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز في تعليقات هزلية.

ومن التعليقات: " هذا وين روجينا عنه"، و" يا حرمة رجالك يركض ورا الحريم وأنتِ يا عزيزتي لك تلعبين"، و" يارب جورجينا تشوف الفيديو.."، و" الحين يبون يقنعونا أن كريستيانو يدق على الناس بغرفهم ويتكلم معاهم".

مقلب حليمة بولند بمستخدمي سناب شات

وذلك قبل أن تؤكد الإعلامية حليمة بولند شكوك النشطاء في منشور ثانٍ، أوضحت فيه أن المكالمة مفبركة ولا اساس لها من الصحة، حيث كتبت عبر خاصية القصص الملحقة بسناب شات: " التويتر قايم قاعد باسمي.. أكلتوا المقلب ولا ما أكلتوه". 

النهضة نيوز