مها المصري تكشف مستجدات الحالة الصحية لـ ديما بياعة

فن ومشاهير

مها المصري تكشف عن تطورات الحالة الصحية لابنتها الفنانة ديما بياعة

11 آب 2023 16:07

أعربت الفنانة السورية مها المصري عن ارتياحها الكبير لتجاوز ابنتها النجمة ديما بياعة الوعكة الصحية التي ألمت بها مؤخراً، كاشفة أنها لازالت تخاف عليها كما لو أنها طفلة صغيرة، وذلك في منشور مقتضب عبر حسابها الرسمي في أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

مها المصري تعلن شفاء ديما بياعة

شاركت مها المصري مجموعة صور لابنتها في مرحلة الطفولة وأخرى في مرحلة النضج، وعلقت عليها قائلة: " من لمَّا كنتِ صغيرة لحد ما كبرتي وصار عندك أولاد لحد الآن بخاف عليكِ من كل شيء".

وتابعت: " الحمدلله صرتي بخير والحمدلله على سلامتك يا حبيبة قلبي"، وعليه انطلقت تعليقات المتابعين من مشاهير وعامة الذين أغدقوا على المنشور بعبارات التهنئة بمناسبة سلامة الممثلة الشابة ومعافاتها من الوعكة الصحية.

ومن التعليقات: " الحمدلله على السلامة.. الله يخليكم لبعض"، و" حمدلله ع سلامتها نجمتنا ما تشوف شر يارب"، و" ألف الحمدلله ع سلامتها ربنا يحفظها ويحميها ويبعد عنها كل شر وكل مكروه".

وورد أيضاً: " حمدلله رب العالمين كنا كتير قلقانين عليها لأم الورد.. صارت بخير حمدلله.. الصور رائعين"، و" الله يخليكم لبعض أحلى وأغلى أم وبنتها وألف الحمدلله على السلامة".

مرض ديما بياعة

وكان السيد أحمد الحلو، قد كشف مؤخراً عن دخول زوجته الفنانة ديما بياعة إلى المستشفى بعد التقاطها العدوى منه خلال رعايتها له في فترة مرضه، حيث نشر صورة جديدة لزوجته على فراش المرض داخل المستشفى، وأشار إلى أنها ضحية اهتمامها به دون أن يكشف تفاصيل عدوى المرض التي نزلت بهما.

أعمال ديما بياعة

وعلى الصعيد الفني، تنافست ديما بياعة في رمضان الماضي من خلال مشاركتها في مسلسل " صبايا 6" الذي خاضت بطولته رفقة كوكبة من الفنانين والفنانات، نذكر منهم: " جيني إسبر، نورا العايق، ديمة الجندي، ميرنا شلفون، ندى برهوم، لين ضحية، دوجانا عيسى"، والعمل من تأليف محمود إدريس وإخراج فادي وفائي.

أعمال مها المصري

أما النجمة مها المصري، فقد حضرت مؤخراً على الشاشة من خلال مسلسل " الكرزون" تأليف مروان قاووق والكاتبة رنيم عودة وبطولة " فراس إبراهيم، أسامة الروماني، ليليا الأطرش، الليث مفتي، فاتح سلمان، عامر العلي". 

النهضة نيوز