ديما بياعة تعلن عن تجميد أجنتها بعد فشلها في الإنجاب من زوجها المغربي أحمد الحلو

فن ومشاهير

ديما بياعة تعلن تجميد أجنتها من زوجها المغربي وتؤكد تقبلها لحالة الشذوذ الجنسي

25 حزيران 2023 12:33

أعلنت الفنانة ديما بياعة عن تجميد أجنتها من زوجها المغربي أحمد الحلو، وأشارت إلى أنها لجأت إلى عملية تجميد البويضات المخصبة بعد فشل محاولاتها في الإنجاب، وذلك خلال حوارها مع الإعلامي علي ياسين في برنامج " كتاب الشهرة".

أسباب عدم إنجاب ديما بياعة من زوجها المغربي

حيث قالت النجمة السورية ذات الأصول الفلسطينية في ردها على سؤال حول أسباب عدم إنجابها الأطفال من زوجها المغربي، رجل الأعمال أحمد الحلو: " الله ما كتب".

وأوضحت أنها لجأت خلال السنوات الثلاث الماضية لزرع الأجنة المخصبة " أطفال الأنابيب" بعد فشل محاولاتها للحمل والإنجاب، كاشفة أن هذا الموضوع أثر على شكلها الخارجي، قائلة: " نحن حاولنا كتير وما ظبط الموضوع وبعام 2020 عملنا أطفال أنابيب وهلأ عم تعمل تجميد للأجنة وقريباً إن شاء الله بتشوفوني حامل..".


وتابعت متوجهة إلى المتنمرين على شكلها بعد اكتسابها الوزن: " ليش زاد وزني؟، يا متنمرين كنت عم آخد هرمونات وإبر لإقدر جيب طفل".

ديما بياعة: أقبل أن يكون ابني مثلي الجنس

وحول تصريحاتها السابقة بشأن حالة الشذوذ الجنسي، أكدت الممثلة الشهيرة أن هذا الموضوع شخصي ويتعلق فقط بالشخص المثلي، وقالت أنها من الأشخاص البعيدين عن حياة الناس وأنها تتعامل مع البشر على وفق تعاملهم معها، وأضافت: " أنا ما بحب خوض باهتمامات الشخص الجنسية شو ما كانت، هيدي حياتهم واللي بهمني هو كإنسان كيف تعامله معي".

وأكدت أنها تعرضت في وقت سابق لهجوم حاد من قبل الجمهور بعد إبداء تقبلها للمثليين، وأن هذا الهجوم طال ابنها، قائلة: " لما صرحت حول الموضوع صارت الناس تكتب لي خلي ابنك يطلع هيك".


وعن كيفية تعاملها مع الموضوع حال شذوذ ابنها، أوضحت أنها ستتقبل الأمر ولن ترفضه، مضيفة: " أكيد لو طلع ابني مثلي رح اتقبله ليه لأرفضه؟، أنا بتقبل الشخص متل ما هو، حتى ولو ابني قرر يتزوج متحولة جنسياً ما رح امنعه".


ديما بياعة: زوجي لا يمانع تجسيدي للمشاهد الحميمية

ورداً على سؤال حول أسباب رفضها أداء المشاهد الحميمية، قالت: " لا أقبل أن أمثل مشهد حميمي من أجل أولادي ولأنني لا أملك جرأة تجسيد مثل هذا المشهد، وذلك على الرغم من انفتاح زوجي وعدم ممانعته قيامي بمشهد حميمي ضمن السياق الدرامي".


ديما بياعة تمارس الطقوس الدينية على الطريقتين الإسلامية والمسيحية

وكشفت نجمة الدراما السورية أنها إنسانة مؤمنة وغير متشددة بطبعها، حيث أفادت بأنها تمارس الطقوس الدينية وفقاً للشريعية الإسلامية وتمارس الطقوس المتبعة في الديانة المسيحية.

حيث أجابت ديما بياعة على سؤال مضيفها حول الموضوع: " طبعاً بمارس طقوسي الدينية كمسلمة وغير مسلمة، أنا بحترم كل الأديان، يعني بحب روح عالكنيسة وضوي شمعة كل ما إنزل على بيروت، أنا تربيت عند راهبات".


وأردفت: " بشهر رمضان متمارس الطقوس كاملة من صلاة وصيام وأولادي الحمدلله بروحه كل يوم جمعة ليأدوا الصلاة بالجامع".

ديما بياعة: الفنانين السوريين نجوم من قبل الأعمال اللبنانية

وعن رأيها بالأقاويل المنتشرة حول وقوف المنتجين اللبنانيين وراء نجومية وانتشار الفنانين السوريين، قالت ديما أن هذه الأقاويل خاطئة وظالمة بحق مشاهير الدراما السورية، وأشارت إلى أن شهرة نجوم سورية سبقت الأعمال الدرامية المشتركة وبدأت قبل رواج أعمال المنتجين اللبنانيين صادق الصبّاح وجمال سنّان.

حيث قالت ديما خلال حوارها مع الإعلامي علي ياسين: " كلهمنجوم ولو مانهم نجوم ما كانوا أخدوهم، بالعكس أنا بحس إنه النجوم السوريين اضافوا ورفعوا من كتير قصص، النجم السوري نجم كتير مهم والنجم اللبناني كتير بحبه الصراحة، لكن هيدا ظلم بحق نجومنا لأن هم نجوم من قبل الصبّاح وسنّان".


أعمال ديما بياعة

وعلى صعيد الدراما التلفزيونية، تنافست ديما بياعة خلال موسم رمضان الماضي من خلال المشاركة في الموسم السادس من مسلسل " صبايا" الذي جمعها بكوكبة من مشاهير الدراما السورية على رأسهم: " جيني إسبر، نظلي الرواس، شكران مرتجى، الراحل أسامة الروماني، شادي الصفدي، لين ضحية، ميرنا شلفون، نورا العايق، دوجانا عيسى" وآخرون.

النهضة نيوز