شمس الكويتية تشوق الجمهور لأغنيتها الجديدة

فن ومشاهير

شمس الكويتية تستعد لإطلاق أغنية " عايزة بحر"

11 آب 2023 23:27

شوَّقت الفنانة شمس الكويتية الجمهور لسماع أغنيتها الجديدة " عايزة بحر" من خلال منشور قصير، نشرته عبر حسابها الرسمي في تطبيق Instagram.

كشفت من خلاله عن مطلع الأغنية المنتظرة والتي ستطلقها باللهجة المصرية، وأبانت أنها رومانسية لجهة الكلمات واللحن، وذلك بإرفاق المنشور بمطلع " عايزة بحر".

أغنية شمس الكويتية الجديدة " عايزة بحر"

تعاونت شمس في أغنية " عايزة بحر" بالكلمات مع الشاعر أيمن بهجت قمر وبالألحان خالد عز والإشراف محمد عبد العظيم. ( بحسب موقع الجديد)

محبو النجمة الكويتية تفاعلوا على منشورها وأعربوا عن سعادتهم بإطلاقها هذا النوع من الأنماط الغنائية، كما توقعوا نجاحها الكبير، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور:

" شكلها أغنية واو وصوتك طالع خطير.. موفقة حبيبتي كل الحب من روحي لروحك"، و" شو هيدا الجمال شمس الشموس هالجمال والرقي بالاختيار.. الكلمات والميوزك وغيرت مودي كله"، و" الله الله رائعة يا شمس كالعادة".

وورد أيضاً: " تهاني للفنانة شمس على أغنيتك الجديدة.. أشكرك على كونك شمس وطاقة تنير صداقتنا التي أتمنى أن تكون مزدهرة ومليئة بالمشاعر الجميلة.. أتمنى لك كل التوفيق والنور في حياتك.. بحس أنه هالغنية غير.. فيه شي بلفت الانتباه بصوتك فيه كمية نور وطاقة بتكلم كل من يسمعها وتخليه يسرح في خياله".

أعمال شمس الكويتية الجديدة

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة شمس الكويتية على صعيد الأعمال الغنائية، كانت أغنية " يا متعلم" التي تعاونت فيها بالكلمات مع الشاعر الغنائي إيهاب عبد العظيم والملحن والموزع الموسيقي سامر أبو طالب.

ويقول مطلع الأغنية: " يا متعلم يا بتاع المدارس.. اتسببت في كوارث علمتني الأدب وأنا قلبي ما كنش ناقص.. يا متنور يا مدقدق يا شاطر لخصت وجبت آخر.. طب للعشرة الي بينا كنت اعمل حتى خاطر.. يا متنصح يا متردح معاك.. لا سلكت ولا هفلح مكنش يصح أمنلك.. ولما تخبط إجري إفتح قلبي موسوس يشك وكان يعاند ومهما بيجرى صامد".

وعلى صعيد الدراما التلفزيونية، حضرت على الشاشة الفضية من خلال المشاركة في مسلسل " سره الباتع" المأخوذ عن رواية " سره الباتع" للكاتب المصري يوسف إدريس.

وشارك في بطولة العمل نخبة من مشاهير الدراما العربية " محمود قابيل، خالد الصاوي، نضال نجم، كريم فهمي، بيومي فؤاد، حنان مطاوع، هالة صدقي، ريم مصطفى، هدى المفتي، شريف دسوقي، صلاح عبد الله، ميدو عادل، خالد أنور، خالد سرحان، منة فضالي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، أحمد فهمي، أحمد عبد العزيز، شريف حافظ، أحمد وفيق".

النهضة نيوز