جمانة مراد تتألق بإطلالة بيضاء في كواليس عرض فيلم " ع الزيرو" في السعودية

فن ومشاهير

جمانة مراد تتألق بإطلالة جريئة خلال افتتاح عرض فيلم ع الزيرو في السعودية

13 آب 2023 17:42

تعرضت الفنانة السورية جمانة مراد لانتقادات لاذعة من قبل رواد وسائل التواصل الاجتماعي، بعد انتشار مجموعة صور جديد لها من كواليس العرض الأول لفيلم " ع الزيرو" في مدينة الرياض.

جمانة مراد بإطلالة جريئة في السعودية

ظهرت جمانة مراد في الصور الملتقطة لها من افتتاح عرض فيلم " ع الزيرو" في العاصمة السعودية الرياض، بإطلالة بيضاء جريئة، تمثلت بارتدائها فستان أبيض ضيق أبرز رشاقة جسمها ونحالة خصرها، وتميز بقصته المفتوحة لجهة الصدر وتطريزاته الفضية البراقة، والذي نسقت معه تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف، واعتمدت معه مكياج الوجه الناعم، فيما استكملت ظهورها بمجموعة من المجوهرات الماسية.

وهو ما استقطب أنظار رواد وسائل التواصل الاجتماعي الذين انتقدوا إطلالتها باعتبارهم أنها جريئة وغير لائقة لدور السينما، في حين أغدق محبو الممثلة الشهيرة من فنانين وعامة على المنشور بالتعليقات الإيجابية بحقها.

ومما ورد: " جريء جداً الفستان ما ينفع دخول سينما بالرياض وزحمة وافتتاح فيلم.. أبداً غير مناسب"، و" إيه اللبس ده ياريت تركزوا في التمثيل زي ما أنتوا مركزين في المجوهرات واللبس والأحذية والمظاهر الكذابة دي".

وأيضاً: " صباحك سعيد يا حب"، و" بدا عين زرقا جوجو"، و" أنتِ أطيب قلب يا قلبي"، و" يسعدلي هالصباح"، و" برنسيستي الغالية.. بتجنني ويخلي لي قلبك الأبيض.. القالب غالب"، و" معقولة القمر ده ما شاء الله"، و" يسعد جمالها".


ولعل من أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور ( رنا شميس، نسرين أمين، علي ياسين، مريم أمين، سوسن بدر، جيهان عبد العظيم، ريم سعيدي، سارية السواس، سوزان نجم الدين، إيمان بسيوني).

أعمال جمانة مراد الجديدة

يشار إلى أن النجمة جمانة مراد، شاركت في بطولة فيلم " ع الزيرو" إلى جانب كوكبة من مشاهير الفن المصري، نذكر منهم " محمد رمضان، نيللي كريم، شريف دسوقي، خالد الصاوي، خالد أنور، إسلام إبراهيم، محمد لطفي، منذر مهران"، والعمل من تأليف مدحت العدل ومن إخراج محمد جمال العدل.

وتنافست الممثلة السورية في سباق رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " عملة نادرة" تأليف مدحت العدل وإخراج محمد جمال العدل، وبطولة كل من ( جمال سليمان، كمال أبو رية، ندى موسى، مريم الخشت، أحمد عيد، نيللي كريم). 

النهضة نيوز