جمانة مراد تستعد لإطلاق أغنية مصورة على طريقة الفيديو كليب وتعلق: أنا لست أصالة

فن ومشاهير

جمانة مراد بعد إعلانها دخول مجال الغناء: أنا لست أصالة ولا أغني طرب

27 تشرين الأول 2022 12:22

صرحت الفنانة السورية جمانة مراد بـ أسباب دخولها إلى عالم الغناء، مؤكدة أنها قامت بـ هذه الخطوة بعد أن قررت خوض غمار المجالات التي تحب والقيام بـ الأشياء التي تجذبها.

جمانة مراد تدخل عالم الغناء

وقالت نجمة الشاشة السورية في لقاء متلفز:" كنت أعاني بفعل بعض الظروف الصعبة.. وأدركت بـ أن عليَّ تجربة كل الأشياء التي أحب.. وعندها قررت خوض تجربة الغناء.. وحقاً فعلت.. سجلت الأغنية بـ صوتي وأنتظر حالياً الانتهاء من فكرة قصة الأغنية.. لتصويرها ومن ثم إطلاقها على طريقة الفيديو كليب".


أغنية جمانة مراد

ووصفت الممثلة الشهيرة نفسها بـ المؤدية، مؤكدة أنها لا تمتلك صوت الفنانة أصالة نصري وليس لديها قدرة على تقديم الطرب الأصيل، حيث قالت في لقائها مع برنامج The Insider:

" أيقنت بـ أن عليَّ تجربة وتنفيذ كل الاشياء التي أحبها.. أما عن صوتي والأغنية.. أنا لست أصالة نصري ولا أقوى على تقديم الطرب ولكني أؤدي.. وفوجئت بـ معرفتي كيفية الغناء".


وتفاعل محبو جمانة مراد مع تصريحها، وأبدوا تيقُنهم التام من جمال صوتها، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها:" صوتها حلو لما تحكي.. أكيد رح يكون حلو بـ الغناء"، و" تهبل.. تجمع بين الجمال واللباقة والأنوثة".

أعمال جمانة مراد الجديدة

جمانة مراد تشارك في مسلسل مهب الريح

وتصور النجمة السورية المقيمة في مصر حالياً، مشاهدها في مسلسل " مهب الريح" الذي تشارك فيه إلى جانب كوكبة من النجوم على رأسهم:" علي الطيب، هند صبري، ماجد المصري، إياد نصار، هدى المفتي".

جمانة مراد تتعاون مع محمد رمضان

وكشفت وسائل إعلام عن انضمام الفنانة جمانة مراد إلى قائمة النجوم المشاركين في فيلم " عالزيرو" الذي يخوض بطولته الفنان المصري محمد رمضان، ويذكر أن الفيلم السينمائي من تأليف مدحت العدل ومن إخراج محمد مدحت العدل.

آخر أعمال جمانة مراد

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة جمانة مراد على صعيد الدراما التلفزيونية، كان مسلسل " زي القمر" الذي كتب حكاياه ورشة من الكُتاب وأخرج قصصه مجموعة من المخرجين منهم:" حسام علي، طارق رفعت". 

النهضة نيوز