إلقاء القبض على فنان شهير بتهمة حيازة المخدرات

فن ومشاهير

تفاصيل إلقاء القبض على فنان مصري بتهمة حيازة المخدرات وتطورات قضيته بعد إدانته بأحكام سابقة

14 آب 2023 15:39

أفادت وسائل إعلام مصرية بإصدار محكمة استئناف الإسكندرية قراراً يقضي بإخلاء سبيل فنان مصري معروف، مقابل كفالة مالية قدرها خمسة آلاف جنيه ( 160 دولارً أمريكي)، بعد ساعات من إلقاء القبض عليه في أحد الفنادق السياحية في مدينة "مرسي مطروح" بعد ضبطه وبحوزته مخدرات.

إلقاء القبض على فنان شهير بتهمة حيازة المخدرات

وأشارت المصادر إلى النجم بـ " أحمد. ف" وأوضحت أن ضابطة قسم شرطة مطروح، قامت بتحرير محضر ضد الأول ومن ثم اتخذت إجراءات قانونية حيال الواقعة، ومن ثم أحالته إلى النيابة العامة التي قضت بإخلاء سبيله وأمرت بترحيله على ذمة قضايا سابقة أخرى، لتنفيذ الأحكام الصادرة بحقه.

وحول كيفية قبض الأجهزة الأمنية على الممثل الشهير، ذكر الصحفي هاني عزب في تدوينة مقتضبة عبر حسابه الشخصي في تطبيق x ( تويتر سابقا) أن مباحث تنفيذ الأحكام تمكنت من تحديد موقعه في الفندق ومن ألقت القبض عليه بغية تنفيذ الحكم الصادر بحقه في قضية سابقة، وعند تفتيشه من قبل العناصر عُثر على مخدر حشيش بحوزته في علبة سجائر.

وتداول النشطاء المعلومات المنتشرة حول الموضوع كالنار في الهشيم، وأكدوا أن الفنان المقصود هو " أحمد فلوكس" خاصة بعد ذكر الصحافي هاني عزب لاسمه في يتدويناته المنشورة عبر تطبيق X ( تويتر سابقا)، وعلى الرغم من ذلك لم يصدر حتى اللحظة أي بيان رسمي من الإعلامي للأخير أو من عائلته.

"فيلم الممر" آخر أعمال أحمد فلوكس

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان أحمد فلوكس، كان فيلم " الممر" الذي عرض في دور السينما عام 2019، والذي خاض بطولته رفقة مجموعة من مشاهير الفن المصري على رأسهم:" أحمد عز، إياد نصار، أحمد رزق، أحمد فراج، أحمد صلاح السعدني، أسماء أبو اليزيد، محمد الشرنوبي".

ويضيء فيلم " الممر" في أحداثه على قصة حقيقية عن قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف في حرب تشرين الأول/ أكتوبر، وعلى رأسهم أحد القادة الذي يُدعى (نور)، ويناقش المرحلة الزمنية بدءاً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

النهضة نيوز