حبس أحمد فلوكس لمدة عامين في قضية قذف ياسمين عزت

فن ومشاهير

الحبس عامين لـ أحمد فلوكس في قضية ياسمين عزت

15 آب 2023 11:04

كشفت وسائل إعلام مصرية عن ترحيل الجهات الأمنية للفنان أحمد فلوكس من قسم شرطة العجوزة إلى سجن وادي النطرون، تنفيذاً لحكم قضائي سابق صادر بحقه، يقضي بحبسه لمدة عامين في قضية خلافية مقدمة ضده من قبل لاعبة كرة السلة المعتزلة ياسمين عزت.

حبس أحمد فلوكس لمدة عامين في قضية ياسمين عزت

ويأتي حبس الممثل أحمد فلوكس إثر إدانته قبل عام ونيِّف في القضية رقم "594"، الصادر فيها حكم بحبسه عامين وتغريمه بـ 200 ألف جنيه مصري على خلفية التشهير بلاعبة كرة السلة المعتزلة وسيدة الأعمال الحالية ياسمين عزت.

وقد أُدين النجم الشهير بالاتهامات الموجهة إليه في القضية، والمتمثلة بسب وقذف المدعية " ياسمين عزت"، والتعرض لها ولأسرتها بألفاظ خادشة بها إيحاءات جنسية، والتشهير بسمعة العائلة والتهديد بالإيذاء.

إلقاء القبض على أحمد فلوكس في مرسي مطروح

ونضحت حسابات ومواقع إخبارية مهتمة بأخبار المشاهير، أمس الاثنين، بخبر إلقاء القبض على فنان مصري شهير في أحد فنادق مدينة مرسي مطروح، حيث تم ضبطه وبحوزته مواد مخدرة.

وهو ما أثار الجدل حول هوية الفنان المقصود، ليكشف الصحفي هاني عزب في تدوينة مقتضبة عبر تطبيق X، أن الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض على الفنان أحمد فلوكس بعد تحديد موقعه من قبل مباحث تنفيذ الأحكام كُرمى تنفيذ حكم قضائي سابق صادر بحقه.

وأفاد أن الأجهزة الأمنية اكتشفت عند تفتيش غرفة الممثل وجود سجائر من الحشيش إلى جانب بعض القطع من المواد المخدرة.

آخر أعمال أحمد فلوكس ( فيلم الممر)

يذكر أن آخر أعمال النجم أحمد فلوكس، كان فيلم " الممر" الذي عرض في دور السينما عام 2019، والذي خاض بطولته رفقة مجموعة من مشاهير الفن المصري على رأسهم:" أحمد عز، إياد نصار، أحمد رزق، أحمد فراج، أحمد صلاح السعدني، أسماء أبو اليزيد، محمد الشرنوبي".

وأضاء الفيلم السينمائي في أحداثه على قصة حقيقية عن قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف في حرب تشرين الأول/ أكتوبر، وعلى رأسهم أحد القادة الذي يُدعى (نور)، ويناقش المرحلة الزمنية بدءاً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

النهضة نيوز