هنا الزاهد تصف أحمد السعدني بـ "الطفل" بعد تعاونهما في مسلسل سيب وأنا سيب

فن ومشاهير

هنا الزاهد تشيد بالفنان أحمد السعدني بعد تعاونهما في مسلسل سيب وأنا سيب

15 آب 2023 13:06

أشادت الفنانة هنا الزاهد بزميلها النجم أحمد السعدني، مؤكدة أنه كالطفل الصغير في براءته واجتهاده، وذلك بعد سؤالها عنه أثناء استضافته في برنامج " كلاكيت" المذاع عبر أثير إذاعة " نجوم FM".

هنا الزاهد عن أحمد السعدني: طفل صغير

وأعربت الممثلة الشابة عن سعادتها الكبيرة بالعمل مع مواطنها، وأضافت: " لم أكن أعرف أحمد من قبل وعندما التقيته علمت في قرارة نفسي أن نتيجة تعاوننا ستكون مبهرة، وأضافت: " وجدته كالطفل الصغير، هو إنسان مجتهد وخفيف الظل، ولم أكن أعلم أنه كوميدي لهذه الدرجة".

أول تعليق من هنا الزاهد على خبر انفصالها عن أحمد فهمي

وعند سؤالها عن الأخبار المتمحورة حول انفصالها عن زوجها الفنان أحمد فهمي، أكدت هنا الزاهد أنها لا تركز في الشائعات ولا تهتم بالأخبار الملفقة خاصة حال كانت سخيفة.

وأوضحت أنها شخصية إيجابية بطبعها وتسعى دائماً إلى صبِّ اهتمامها في المواضيع الهامة، واستطردت: " بالنسبة لي أعمل ومن ثم أنتظر ردود أفعال الناس، وبعد ذلك أنتقل إلى العمل التالي، أنا إنسانة إيجابية أحب الحياة، لذا لا أصبُّ تركيزي في أي أمر سلبي".

وأشارت أن مكانتها الاجتماعية وشخصيتها الإيجابية لا يسمحان لها بالرد على التفاهات، واختتمت: " أنا أعمل فقط وعملي يتكلم عني، أنا شخصية إيجابية وأحب الحياة، ولا أهتم بالتفاهات".

هنا الزاهد وأحمد السعدني نجوم مسلسل سيب وأنا سيب

يشار إلى أن مسلسل " سيب وأنا سيب" يعرض حالياً على شاشة إحدى المنصات الرقمية، وهو من تاليف رنا أبو الريش ومن إخراج وائل إحسان، وتدور قصة العمل الكوميدي في 10 حلقات.

حيث تتناول قصة بلوغر شابة تدعى " نبيلة الجندي" وشهيرة على السوشيال ميديا بـ " بيلا جوندي"، تكتشف بعد خطبتها من قبل فنان لبناني بأنها مازالت على ذمة زوجها السابق، لتهرع بعد ذلك إلى مسقط رأسها في الإسكندرية قبل أن يصل الخبر لعائلتها، فتدخل هناك في صراعات مع زوجها الذي يعلم بقصة خطوبتها ويواجهها ويرفض محاولات انفصالها عنه.

وشارك في العمل إلى جانب هنا الزاهد وأحمد السعدني كوكبة من مشاهير الفن المصري، نذكر منهم: " عارفة عبد الرسول، ساندي علي، محمد جمعة، محمود البزاوي، دنيا سامي، آية سماحة، فاطمة الكاشف".

النهضة نيوز