رقص ابنة هند صبري عبر تيك توك

فن ومشاهير

ابنة هند صبري في مرمى التعليقات العنصرية

15 آب 2023 14:24

تعرضت ابنة الفنانة هند صبري لانتقادات عنصرية من قبل نشطاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعد مشاركة حسابات مهتمة بأخبار المشاهير شريط فيديو راقص جديد لها.

ظهرت فيه الفتاة المراهقة وهي تتراقص عبر تيك توك على أنغام أغنية " لما سحبت حزامي"، لتنضم إليها والدتها بشكل عفوي وتشاركها في الرقص.

رقص ابنة هند صبري عبر تيك توك

جذب الشريط المصور أنظار جمهور النجمة التونسية هند صبري، خاصة أنها بدأت مؤخراً في السماح لابنتيها في الظهور على السوشيال ميديا، بعد سنوات من محاولاتها إبعادهما عن عدسات الكاميرا ووسائل الإعلام.

ولاقى المنشور تفاعلاً كبيراً من قبل الرواد، حيث علق الكثيرون على الشبه الكبير الذي بين الممثلة وابنتها، فيما انقسم آخرون لذم الشابة المراهقة بالحديث عن لون بشرتها ومقارنتها مع لون بشرة والدتها وبين مشيد وناقد لتفاعل الأخيرة في مثل هذا النوع من المحتوى.

وجاء في ردود المستخدمين على الفيديو: " والله عبالي العاملة مالتها هذي بنتها"، و" أيوا بشرتها فاتحة شكل البنت طالعة على أجدادها من أمها"، و" كمية تعليقات متنمرة عالبنوتة شيء مش طبيعي والله"، و" هند صبري مصرية أكتر من بنتها".

وورد أيضاً: " جميلة حركة البنت مع أمها"، و" عسل أوي"، و" هند أروق من بنتها والله إحنا نغير سنهم مع بعض أصل هند ما ينفعش تفنى والله"، و" قبول"، " الأمُ مدرسةٌ إذا أعددتها… أعدت شعباً طيب الأعراق".

أعمال هند صبري الجديدة

وعلى الصعيد المهني، انضمت مؤخراً إلى قائمة أبطال الموسم الثاني من مسلسل " البحث عن علا"، وتنتظر الفنانة هند صبري حالياً عرض فيلم " السرب" ومسلسل " مفترق طرق" الذان شاركت بهما إلى جانب كوكبة من مشاهير الفن المصري.

وكان آخر أعمال الممثلة التونسية المعروضة على شاشات التلفزة، مسلسل " البحث عن علا" تأليف مها الوزير ومها عبد العال وإخراج هادي الباجوري.

وشارك في بطولة العمل إلى جانب هند صبري كل من ( سوسن بدر، هاني عادل، ندى موسى، محمود الليثي، داليا شوقي، خالد النبوي، عمر شريف)، وضمَّ العمل على قائمة أبطاله ( يسرا، فتحي عبد الوهاب، شيرين رضا). 

النهضة نيوز