ميدلي أشهر أغنيات النجمات بصوت داليدا خليل

فن ومشاهير

داليدا خليل تشارك مقتطفات من أول ميدلي استعراضي قدمته على المسرح: تحدي جديد

16 آب 2023 12:19

شاركت الفنانة داليدا خليل متابعيها عبر تطبيق INSTAGRAM، شريط فيديو من الحفل الاستعراضي الذي قدمته على أحد مسارح العاصمة اللبنانية بيروت، أدت خلاله ميدلي من أشهر الأغنيات القديمة والحديثة لنجمات الفن العربي.

ميدلي أشهر أغنيات النجمات بصوت داليدا خليل

ظهرت النجمة الشابة في المنشور، وهي تتمايل بحماس وسط أعضاء الفرقة الراقصة، وسُمع صوتها وهي تردد برؤية جديدة وتوزيع جديد أغنية " لولا الملامة" للمطربة الراحلة وردة الجزائرية، وأغنية " يا سنيني لا تنسيني" للفنانة القديرة ماجدة الرومي.

وعلقت داليدا خليل على المنشور: " هذه فقط البداية.. بعد الاستعداد لأشهر طويلة للكشف عن أول ميدلي، تركت عاجزاً عن الكلام لأنه كان تحدياً جديداً بالنسبة لي".

وتفاعل محبو الفنانة اللبنانية من مشاهير وعامة على المنشور، حيث انقسموا بين داعٍ لها بالتوفيق وبين معبر عن حبه الكبير لها، ومما ورد: " بالتوفيق"، و" حظ موفق"، و" فخورة بك"، و" تستحقين الأفضل"، و" نجمة لامعة"، و" أنتِ نجمة متألقة دائما في كل مكان أسطورة يعجز الكلام عن وصفك.. الله يحميكِ.. بحبك".

داليدا خليل تشارك في بطولة فيلم " دراكو رع"

وفي وقت سابق، نشرت الممثلة والمغنية اللبنانية مجموعة صور جديدة لها من كواليس تصوير فيلم " دراكو رع"، أطلت فيها بإطلالات كاجوال، وعلقت: " بعض الـ Selfies خلال تصوير فيلم دراكو رع في القاهرة مع شركة نايل، صالات السينما قريبا".

وفيلم " راكو رع" من تأليف محمود الفار ومينا خزام، وإخراج كريم أبو زيد ومن إنتاج شركة نايلوود، والعمل من بطولة " خالد منصور، شادي ألفونس، يارا عزمي، فراس سعيد، ملك بدوي، إيهاب أيوب، مروان يونس، إسماعيل فرغلي، فارس حداد".

أعمال داليدا خليل في الدراما

يشار إلى أن داليدا خليل، انضمت مؤخراً إلى قائمة أبطال مسلسل " شامبليون" إلى جانب كل من (محمد عادل، سيف الغانمي، جينفر عازار، مصطفى أبو سريع، أويس مخللاتي، عادل عباس، سولاف جليل)، والعمل من تأليف أحمد عبد الفتاح عثمان ومن إخراج إياد نحاس.

وتتناول أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي، حيث يتطرق إلى التكنولوجيا وتاثيرها السلبي على أفراد المجتمع، من خلال شخصية بلسم وهي شخصية مركبة جداً، فهي إنسانة رقيقة رومانسية ولكنها في الوقت عينه قوية وتسعى لتحقيق أهدافها في الحياة.

النهضة نيوز