مادلين طبر مهددة من قبل الإعلامية بسمة وهبة

فن ومشاهير

بسمة وهبة تهدد مادلين طبر بسبب عادل إمام

16 آب 2023 17:49

انتقدت الإعلامية المصرية بسمة وهبة تصريحات نظيرتها اللبنانية مادلين طبر بشأن تغييب الفنان عادل إمام قسرياً عن الفعاليات الفنية من قبل أفراد أسرته، خاصة أبنائه الفنان محمد إمام والمخرج عادل إمام.

بسمة وهبة تهدد بتقديم بلاغ ضد مادلين طبر

وأكدت مقدمة البرامج المصرية أن الإعلامية اللبنانية ليست صديقة لها أو لأفراد عائلة النجم عادل إمام، وهددتها بتقدم بلاغ ضدها بتهمة التحريض على اقتحام منزل الزعيم، وذلك خلال الحلقة الجديدة من برنامجها " تسعين دقيقة".

أسرة عادل إمام ترد على تصريحات مادلين طبر

من جهته، رد المنتج عصام إمام، شقيق ومدير أعمال الزعيم على مادلين طبر، حيث قال في تصريحات صحافية: " أنا لا أرد على الشائعات، ماذا سيقولون عن عادل بعد؟".

وتابع: " أعلنوا وفاته 7 أو 8 مرات، ولا صحة لهذه الأنباء، لم يجبر أحداً الزعيم على عدم الخروج من المنزل، وحالته الصحية جيدة ولا يزال يتابع المتغييرات على الساحة في مصر".

مادلين طبر تطالب أسرة عادل إمام بالإفراج عنه

وكانت الممثلة ومقدمة البرامج اللبنانية قد طالبت عائلة الفنان عادل إمام بالسماح له بالمشاركة في المهرجانات الفنية، وذلك خلال الكلمة التي ألقتها خلال فعاليات حفل ختام الدورة السادسة عشرة لمهرجان المسرح القومي.

وقالت فيها: " يجب على أسرة عادل إمام إعادة التفكير في هذا الموضوع، ليس شرطاً أن يتحدث ويكفي حضوره، وهذا الأمر مرهون بأسرته، حقاً كنت أتمنى تكريمه شخصياً".

وأحدثت تصريحات مادلين طبر جدلاً بين أوساط جمهور الزعيم، وأثارت تكهناتهم حول إمكانية صحة الأخبار السابقة التي أشارت إلى إصابة الأخير بمرض الزهايمر.

آخر أعمال عادل إمام

يذكر أن آخر أعمال الفنان عادل إمام، الملقب بـ " الزعيم"، كان مسلسل " فلانتينو" الذي عرض قبل ثلاث سنوات، وتحديداً في موسم رمضان 2020، والذي جمعه بكوكبة من مشاهير الدراما المصرية على رأسهم:

" دلال عبد العزيز، داليا البحيري، حمدي الميرغني، محمد محمود، هدى المفتي، محمد كيلاني، سليمان عيد، رانيا محمود ياسين، وفاء صادق، إنعام الجريتلي"، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر ومن إخراج رامي إمام.

النهضة نيوز