شمس تطلق أغنية عايزة بحر عبر يوتيوب

فن ومشاهير

شمس الكويتية تطرح أغنية "عايزة بحر" عبر يوتيوب

16 آب 2023 18:33

كشفت الفنانة شمس الكويتية عن موعد صدور أغنية " عايزة بحر"، وذلك عبر حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

موعد طرح أغنية " عايزة بحر" لـ شمس الكويتية

خرجت شمس الكويتية على متابعيها عبر تطبيق X في فيديو قصير من داخل السيارة، وأعلنت أن أغنيتها الجديدة " عايزة شمس" ستكون متاحة للاستماع عبر المنصات الموسيقية وقناتها الرسمية في تطبيقات الفيديوهات العالمي " يوتيوب"، في تمام الساعة 7 من مساء اليوم الأربعاء.

وأكدت النجمة الشهيرة أن أغنيتها الجديدة مغايرة ومختلفة، وطلبت من متابعيها الاستماع إليها ومن ثم التعبير عن آرائهم بها.

شمس تطلق أغنية عايزة بحر عبر يوتيوب

وعند الساعة السابعة مساءً، طرحت النجمة الكويتية الكويتية الأغنية عبر المنصات الموسيقية وقناتها الرسمية في يوتيوب، ويقول مطلعها: " أنا عايزة بحر.. أنا عايزة أغمض عيني وأنسى ورايا إيه.. أنا عايزة شمس تندهني من نوم لو لاقتني رحت فيه أهرب لنفسي من التعب يوم أو يومين ولما أبص للسما أنسى حن مين".

شمس الكويتية تشوق الجمهور لأغنيتها الجديدة عايزة بحر

وجاء إصدار الفنانة شمس للأغنية بعد أيام من نشرها البوستر والبرومو الترويجي الخاص بـ" عايزة بحر"، والذي كشفت من خلاله عن مطلع الأغنية المرتقبة، والتي ستطلقها باللهجة المصرية، وحيث أبانت أنها رومانسية لجهة الكلمات والألحان.

وقد تعاونت المطربة الخليجية في جديدها الفني بالكلمات مع الشاعر أيمن بهجت قمر وبالألحان خالد عز والإشراف محمد عبد العظيم.

أعمال شمس الكويتية

يشار إلى أن آخر أعمال النجمة الكويتية شمس في مجال الغناء، كانت أغنية " يا متعلم"، التي أطلقتها بالتعاون مع الشاعر الغنائي إيهاب عبد العظيم والملحن والموزع الموسيقي سامر أبو طالب.

ويقول مطلع أغنية يا متعلم: " يا متعلم يا بتاع المدارس.. اتسببت في كوارث علمتني الأدب وأنا قلبي ما كنش ناقص.. يا متنور يا مدقدق يا شاطر لخصت وجبت آخر.. طب للعشرة الي بينا كنت اعمل حتى خاطر.. يا متنصح يا متردح معاك.. لا سلكت ولا هفلح مكنش يصح أمنلك.. ولما تخبط إجري إفتح قلبي موسوس يشك وكان يعاند ومهما بيجرى صامد".


فيما تنافست في رمضان 2023 من خلال مسلسل " سره الباتع" المأخوذ عن رواية " سره الباتع" للكاتب يوسف إدرايس، والعمل معالجة درامية وإخراج خالد يوسف.

وشاركت فيه شمس الكويتية إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما العربية، منهم "محمود قابيل، خالد الصاوي، نضال نجم، كريم فهمي، بيومي فؤاد، حنان مطاوع، هالة صدقي، ريم مصطفى، هدى المفتي، شريف دسوقي، صلاح عبد الله، ميدو عادل، خالد أنور، خالد سرحان، منة فضالي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، أحمد فهمي، أحمد عبد العزيز، شريف حافظ، أحمد وفيق).

النهضة نيوز