نهى نبيل تسخر من ياسمين عز: سايكو

فن ومشاهير

نهى نبيل تصف الإعلامية ياسمين عز بالمريضة النفسية

17 آب 2023 12:51

سخرت الفاشينيستا المصرية نهى نبيل من محتوى مواطنتها الإعلامية ياسمين عز القائم على تمجيد الرجل وتقديس تصرفاته بغض النظر عن سلوكه مع المرأة، وشككت في اقتناع الأخيرة بما تفيد به النساء من نصائح جدلية، قائلة: "تستهبل أو سايكو". (مريضة نفسية)

نهى نبيل تسخر من ياسمين عز

وأكدت الإعلامية والمدونة المقيمة في دولة الكويت عدم سلامة مواطنتها النفسية، حال كانت مقتنعة بمحتواها المضاد للمرأة، حيث علقت ضاحكة في شريط فيديو قصير عبر سناب شات: " هذه مو صاحية صح؟ صدقيني تستهبل، يا سايكو يا تستهبل، مستحيلة، ودي أتعرف عليها، شنو تبي ماني فاهمة".

وانقسم مستخدمو تطبيق INSTAGRAM على نقد الإعلامية الممتهنة للموضة والتجميل وكتابة الشعر بين ناقد ومتهم إياها بمحاولة التسلق على اسم ياسمين عز وبين متفق معها بالرأي، وذلك بعد أن طرحت الإعلامية مي العيدان المنشور كمادة إخبارية عبر حسابها الرسمي في التطبيق العالمي.

وجاء في التعليقات: " لازم تقدم كل ما هو غريب ومثير عشان تشتهر فالشهرة متعبة والله"، و" نعم تستهبل حتى تصير مثيرة للجدل وحتى تحقق مشاهدات وترند وبس"، و" فرعونك وفينيقي والصوت الشتوي واستهبال له أول ماله آخر".

وورد أيضاً: " غيرة واضحة من ياسمين لأنه نهى أصبحت شهرتها في الحضيض وأصبحت مغمورة في الفشل"، و" أكيد يا قلبي تستهبل مو بس نهى حتى إحنا ندري عنها عشان تبي تشتهر وفعلاً اشتهرت"، و" ذكية صارت مثيرة للجدل ومشهور بوقت قصير مشت على مقولة خالف تُعرف".

أغنية حرمت عيني من أشعار نهى نبيل

يشار إلى أن الإعلامية المصرية نهى نبيل، دخلت مجال الغناء بعد تعاونها مع الفنان والملحن فايز السعيد في كلمات أغنية " حرمت عيني"، التي طرحها أواخر عام 2021.

ويقول مطلع أغنية حرمت عيني التي أدائها ولحنها فايز السعيد: "حرمت عيني يا الغلا لذة النوم وقلبي كسير.. ما تحمل همومه طيفك ذبحني.. زاد لي همي هموم والشوق سيف أهلكتني عزومه.. ما كنت أنا أحسب ينهزم قلبي بيوم لينك ذيحته وطاح من غير قومه.. مشتاق وروحي معك دايم دوم.. والنفس صارت في هواك محرومة..".


النهضة نيوز