ليليا الأطرش تكشف حقيقة تصريحاتها بشأن الظهور عارية في الدراما

فن ومشاهير

ليليا الأطرش توجه رسالة حادة وتهدد بالقانون

17 آب 2023 17:45

نفت الفنانة ليليا الأطرش التصريحات والآراء المنسوبة إليها عبر صفحات السوشيال ميديا، وأكدت أنها لم تُجرِّ أيَّة لقاءات صحافية مؤخراً، وذلك قبل أن تهدد القائمين على هذه الحسابات بالقانون.

ليليا الأطرش تهدد بمقاضاة حسابات على السوشيال ميديا

جاءت تهديدات النجمة السورية ليليا الأطرش للحسابات الناشرة للتصريحات الملفقة عن لسانها بشأن إمكانية ظهورها عارية في الأعمال الفنية، وذلك في منشور قصير، شاركته عبر حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

كتبت في نصِّه: " كل يوم والتاني بيجيني صفحات على أساس أنا عاملة معها لقاء، وبينشر عن لساني أخبار وآراء لا علاقة لها فيني، ولا بأي صلة".

وتابعت: " من خلال صفحتي الأساسية بقلكم ما عملت ولا لقاء ولا في شي من يلي عم ينكتب الي علاقه فيه وجب التنبيه وكل صفحة عم تنشر رح تتحاسب بالقانون وشكراً".

وتفاعل متابعو الممثلة الشابة مع تصريحها، وطالبوها بعدم الاكتراث لكل الأقاويل والشائعات التي تطالها وعدم الإلتفات لما يؤول عن لسانها، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها: " الله يسعدك ست الكل"، و" لا تردي عليهم وتعملي لهم قيمة"، و" عالم فاضية وما في من وراها إلا الحكي الفاضي"، و" إي والله كاتبين كلام بهز البدن".

تصريحات زائفة بحق ليليا الأطرش

وكانت إحدى الصفحات الناشطة على تطبيق فيسبوك، قد أكدت أن الفنانة ليليا الأطرش لا تمانع الظهور عارية حال استدعت الضرورة الدرامية، ونسبت التصريحات التالية للنجمة السورية " أجسادنا جزء لا يتجزأ من المهنة، وبتمنى نوصل بالدراما لهذه العقلية وأنه نطلع من النمطية المعتادة".

أعمال ليليا الأطرش الجديدة

وعلى الصعيد العملي، حضرت ليليا الأطرش في سباق دراما رمضان 2023 من خلال مشاركتها في مسلسل " الكرزون"، تأليف الكاتب مروان قاووق والسيناريست رنيم عودة وإخراج رشاد كوكش.

وشاركت النجمة السورية في بطولة العمل الاجتماعي إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما، نذكر منهم " الراحل أسامة الروماني، ليث مفتي، فاتح سلمان، عامر العلي، عبير شمس الدين، وفاء موصللي، شكران مرتجى، علي كريم، مها المصري" وآخرون.

وتناولت أحداث مسلسل " الكرزون" في إطار درامي اجتماعي، حيث دارت حول رجل أعمال سوري يدعى " عدنان" يسافر إلى بيروت، ليتعرض هناك لحادث انفجار المرفأ، فيقرر الاختفاء وترك مصيره مجهولاً، كي يُلم ابنته المدللة " نور" كيفية الاعتماد على النفس واكتشاف حقيقة الأشخاص الذين حولها، وسط تسابق كل من " كريم وربيع" لكسب ودها بغية الاستيلاء على ثروتها. 

النهضة نيوز