موعد طرح أغنية تزلزلها لـ ميريام فارس

فن ومشاهير

ميريام فارس تكشف عن موعد إطلاق أغنية تزلزلها

17 آب 2023 18:34

تصدرت الفنانة ميريام فارس ترند تطبيق X خلال الساعة الماضية، فور مشاركتها البوستر الترويجي الخاص بأغنية " تزلزلها"، والذي كشفت من خلاله عن موعد إطلاق جديدها الغنائي، حيث غردت بعبارة: " تزلزلها غداً".

جديد ميريام فارس أغنية تزلزلها

أثار المنشور السعادة في نفوس محبي النجمة اللبنانية ميريام فارس، الذين أعربوا عن حماسهم الكبير وتوقعوا انتشار ورواج أغنية " تزلزلها"، وذلك في تعليقاتهم على المنشور.

وجاء فيها: " الحماس مليون"، و" من عنوانها مبينة هيت"، و" كل مفاجأة أحلى من الثانية"، و" حتزلزليها وتولعها نار من البوست فقط"، و" أنتِ مو طبيعية لا قررتي تنزلين الساحة الفنية ما تخلين لأحد مكان".

ميريام فارس تتعاون مع محمد منير في أغنية الساحل الشمالي

وكشفت الفنانة الملقبة بـ " ملكة المسرح" في تصريحات إذاعية، أمس الأربعاء، عن سعادتها وفخرها بالتعاون الذي جمعها بالنجم محمد منير، والذي تجلَّى بأغنية " الساحل الشمالي".

وأكدت أن هذه الأغنية شكَّلت تحدياً كبيراً لها، خاصة وأنها باللهجة الإسكندرانية، وأضافت في حديثها الذي خصته لإحدى الإذاعات المحلية: " خبروني في أغنية لك ورح تغنيها مع الملك محمد منير، وأنا بالنسبة لي أسطورة في الفن المصري والعربي وبنفتخر فيه، هيدا وسام على صدري أني غنيت مع الملك".

وأوضحت أن تعاونهما تمَّ عن بعد، مشيرة إلى أنها قامت تسجيل صوتها على الجزء الخاص من الأغنية في لبنان، فيما سجل محمد منير صوته على مقطعه الخاص في مصر، وأشارت إلى أن إحساس وأداء وصوت الأخير أضافوا للأغنية.

أغنية الساحل الشمالي

وقد تعاون الثنائي الشهير في أغنية " الساحل الشمالي" في كلمات وألحان وتوزيع الأغنية مع الموسيقي محمد رحيم، ويقول مطلعها: " تعدي عن يميني وتعدي عن شمالي.. جننتي البحر كله في الساحل الشمالي.. يا أسمر مالك ومالي سيبني أتشمس في حالي.. ومتشغليش في قلبي ده أنا قلبي لسه خالي.. أنا كنت في حالي ماشي بسأل عمك غباشي.. هو المشمش مجاشي قال بس أنتوا الحقوه.. بسأل عالشوكولاتة.. رد عليا بالأطة قالي مفيش غير بطاطا.. طب مش عايز جاتوه".

النهضة نيوز