وائل كفوري يتعرض للتحرش أمام الجمهور

فن ومشاهير

وائل كفوري يتعرض للتحرش على المسرح

18 آب 2023 19:03

نضحت حسابات مهتمة بأخبار المشاهير بشريط فيديو قصير من كواليس حفل الفنان وائل كفوري في مدينة " كان" الفرنسية، أطلت فيه معجبتان على المسرح وهما تغافلان النجم اللبناني وتسرقان القبلات منه لحظة توسطه لهما لالتقاط الصور التذكارية.

معجبتان تسرقان القبلات من وائل كفوري

وكشف الشريط المصور عن مسارعة أحد رجال الأمن نحو المعجبتان، حيث حمل إحداهما وأنزلها عن خشبة المسرح، لتلحق الشابة الأخرى بصديقتها طواعية.

وقد أثار الشريط المصور الجدل بين أوساط النشطاء الذين انقسموا بين ناقد لتصرف الشابتين وساخر منه، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، وجاء فيها:

" العقل زينة"، و" تصرفات غير مقبولة"، و" شو هيدا أنا استحيت عنه"، و" منيح مركز بالغني مع كل هالتبويس"، و" معهم حق هالفنانين يمنعوا التصوير ع المسرح.. بيتصور واحد بيصيروا كلهم بدهم يتصوروا".

في حين استغربت ناشطة من كيفية تصرف المشاهير مع معجبيهم في العالم العربي بخلاف هؤلاء الموجودين في الخارج، مُهلقة: " يعني بفرنسا فيهم يطلعوا يتصوروا ويعبطوا وعنا بلبنان ممنوع تقرب خطوة لناخد صورة؟!".

علاقة وائل كفوري وحبيبته المغربية ماجدة

وتصدر اسم مالك أغنية " ست الكل" عناوين الأخبار الفنية خلال الساعات القليلة الماضية، بعد إلماح حسابات ناشطة إلى عودة المياه لمجاريها بين الأول وحبيبته المغربية " ماجدة".

وقد ارتكز ناشرو الخبر على ظهور شابة في إحدى الفيديوهات المتداولة من حفل النجم اللبناني في المغرب، والذي أحياه قبل يومين، حيث أشاروا إلى وجود شابة في الصفوف الأولى ترتدي مجوهرات شبيهة بالمجوهرات التي سبق ونشرتها الشابة " ماجدة" عبر حساباتها على السوشيال ميديا.

أغنية وائل كفوري الجديدة حالف عالحب

وحقق الفنان وائل كفوري مؤخراً نجاحاً باهراً بعد طرحه كليب أغنيته المصورة الجديدة " حالف عالحب"، والتي تعاون فيها مع الشاعر منير بو عساف والملحن والموزع الموسيقي بلال الزين.

ويقول مطلع أغنية وائل كفوري الجديدة: " قلبي شو عملتي لي فيه تا هالقدي بحبك.. بعلمي كان حالف عالحب.. صار عم يحلف بحبك.. وصاير ما بيجيني نوم قبل ما احكيكي ومعلق من أول يوم بكل شي فيكي.. الضحكة اللي بتضحكيها والكلمة اللي بتحكيها بعشقها لأنها بصوتك يقبرني كل شي بتحكيه".

النهضة نيوز