إصابة داليا البحيري بتمزق في وتر الإبهام بعد تعرضها لحادث سقوط على المسرح القومي

فن ومشاهير

إصابة داليا البحيري بعد سقوطها على المسرح القومي.. إليكم التفاصيل

20 آب 2023 10:46

تعرضت الفنانة المصرية داليا البحيري لحادث سقوط، بعد أن اختل توازنها أثناء عرضها مسرحية " سيدتي أنا" التي حصدت عليها جائزة " أفضل عرض مسرحي"، وذلك في المسرح القومي.

إصابة داليا البحيري بتمزق في وتر الإبهام

وأعلنت داليا البحيري الخبر واشتكت معاناتها من تبعات الإصابة التي لحقت بها على خلفية حادث السقوط المفاجئ، وذلك في منشور قصير عبر حسابها الرسمي في تطبيق تبادل الفيديوهات والصور العالمي INSTAGRAM، حيث كتبت:

" حادثة صغيرة، اختل توازني على المسرح ووقعت واقعة جامدة حبتين، نزلت بكل حملي على إيدي وحسيت برجة جامدة في دماغي، وجع رهيب، إيدي ورمت، قلت بس أنا انكسرت".

وتابعت: " كملت العرض الحمدلله، وطلعت على الطوارئ، عملت صورة أشعة والحمدلله ما في كسر بس في مزقفي وتر الإبهام، أدى إلى تحرك العظمة من مكانها".

وشرحت معاناتها من تداعيات الإصابة، قائلة: " المشكلة بقى يا جماعة في إني اكتشفت إني مش عارفة أعمل أي حاجة بمعنى أي حاجة من غير الصُباع ده، لا عارفة اللبس ولا إقلع ولا إفتح زجاجة المية مش عارفة أشيل حاجة، مش عارفة أفتح باب العربية".

وأردفت في شكواها: " مش عارفة أسرح شعري ولا أغسل وجهي ولا أي حاجة، وكمان مش عارفة أعمل scroll، مش عارفة أعمل Like، آه والله Like بتوجعي جداً، بس برضو الحمدلله دائماً وأبداً، ما يقع إلا الشاطر".

وانطلقت عليه تعليقات المتابعين من مشاهير وعامة، والتي تضمنت تهنئة مدونيها للنجمة المصرية لقياها بالسلامة وأمنياتهم الطيبة لها بالشفاء العاجل، ولعل من أبرز المعلقين: " مصطفى قمر، بشرى، محمود خليفة، عمرو عبد العزيز، شيماء حافظ" وغيرهم.

وكانت نجمة الدراما المصرية، قد أعربت عن سعادتها الكبيرة بالتكريمات والجوائز التي حصدتها مسرحية " سيدتي أنا"، وذلك في عدة منشورات قصيرة عبر حساباتها الرسمية.

أكدت في إحداها جمال التكريمات على اختلافها وخاصة حال كانت من المخرج محسن رزق، حيث كتبت على صورة جمعتهما: " كل تكريم جميل لكن لما التكريم بيجي من استاذ كبير وإنسان عظيم زي المخرج محسن رزق يبقى أجمل تكريم في الدنيا، شكراً من كل قلبي".

داليا البحيري في مسرحية سيدتي أنا

وخاضت الفنانة داليا البحيري بطولة مسرحية " سيدتي أنا" إلى جانب مجموعة من النجوم، نذكر منهم: " نضال الشافعي، محمد دسوقي، فريد النقراشي، أمينة سالم، نشوى حسن"، تأليف وإخراج محسن رزق.

النهضة نيوز