سعد رمضان يطل بالأبيض من حفل عمرو دياب في لبنان

فن ومشاهير

سعد رمضان يحضر حفل الفنان عمرو دياب في لبنان

20 آب 2023 10:54

حضر النجم سعد رمضان حفل نظيره المصري، الفنان عمرو دياب، الذي أقيم مساء أمس السبت في لبنان، وسط إجراءات أمنية مشددة، وبنسبة حضور بلغت 15 ألف شخص.

سعد رمضان في حفل عمرو دياب

ووثق المطرب اللبناني أجواء الحفل الحماسية من خلال مقاطع فيديو، نشرها عبر خاصية القصص الملحقة بحساباته الرسمية على السوشيال ميديا.

وأطل سعد رمضان خلال المنشورات بالأبيض كما سائر الحضور، وبدا وهو يردد كلمات الأغنيات التي انتقاها عمرو دياب والتي تنوعت بين جديده وقديمه على رأسها ( خلينا ننبسط، ما بلاش نتكلم في الماضي، حبيبي يا نور العين، هتدلع، شوقنا).

حفل عمرو دياب في لبنان

وكان اللافت في الحفل، هو التزام الحضور بارتداء اللون الأبيض، وهو الشرط الذي فرضته الشركة المنظمة على الجمهور، كما حفلات النجم المصري السابقة، وذلك لأن هذا اللون يكون ظاهراً أكثر من الألوان الداكنة خلال إضاءة الحفل.

شروط حفل عمرو دياب في لبنان

وأحدثت الشركة المنظمة لحفل الفنان عمرو دياب حالة غضب واسعة في الوسط الإعلامي، وذلك بعد طرحها جملة من الشروط على الصحافيين في سابقة من نوعها في السهرات الغنائية في البلاد، كشرط منها للموافقة على تغطيتهم للأمسية الغنائية.

حيث طالبت الشركة المنظمة الإعلاميين بالتوقيع على البنود الواردة والالتزام بموجبها بعدم التصوير أو نشر صور غير احترافية أو حتى إجراء مقابلات مع عمرو دياب، بالإضافة إلى عدم انتقاد أو ذكر سلبيات الحفل أو الإساءة إلى النجم المصري.

أغنية عمرو دياب الجديدة ( والله أبدا)

يشار إلى أن النجم عمرو دياب، الملقب بـ (الهضبة)، طرح مؤخراً أغنية جديد بعنوان " والله أبدا" عبر منصة أنغامي الموسيقية، وقد تضمنت الأغنية عدة أبيات شعرية من كتابات الشاعر الأندلسي ابن زيدون.

وتعاون عمرو دياب في أغنيته الجديدة مع الملحن عزيز الشافعي والموزع الموسيقي عادل حقي، ويقول مطلع أغنية والله أبدا: " والله ما طلبت أهوائنا بدلاً منكم.. وما انصرفت عنكم أمانينا.. أضحى التنائي بديلاً من تدانينا.. وناب عن طيب لقيانا تجافينا.. والله ما طلبت أهوائنا بدلاً منكم.. وما انصرفت عنكم أمانينا.. والله أبداً.. والله أبداً". 

النهضة نيوز