عمرو دياب خلف بوعده ومحامي ورثة المنتج الراحل جان صليبا يكشف المستور

فن ومشاهير

عمرو دياب يخلف بوعده لورثة جان صليبا بعد تنازلهم عن الشكوى الجزائية

18 آب 2023 02:23

خرج المحامي أشرف الموسوي، وكيل ورثة المنتج الراحل جان صليبا عن صمته إزاء جدل حفل الفنان عمرو دياب في لبنان، المقرر إقامته في 19 من آب/ أغسطس الجاري، وكشف في بيان صحافي عن تخلف النجم المصري عن دفع مستحقات موكليه بعد تنازلهم عن الشكوى الجزائية المرفوعة ضده بتهمة الاحتيال.

عمرو دياب يرفض الصلح مع ورثة جان صليبا

أكد المحامي أشرف الموسوي في البيان أنه كان هناك محاولات صُلح بين عائلة جان صليبا والفنان عمرو دياب، وأشار إلى أن رجل الأعمال نجيب أبو حمزة توسط لإنهاء الخلاف القائم، وذلك من خلال عرضه على أسرة المنتج الراحل مبلغ 50 ألف دولار أمريكي من حسابه الخاص، كتعويض عن العطل والضرر اللذان طالا أفراد العائلة، وذلك مقابل التنازل عن الشكوى الجزائية المقامة ضد النجم المصري ومنسق أعماله تامر أحمد بتهمة الاحتيال بالتقاضي وغش بالمجاهرة.


وأفاد المحامي أشرف الموسوي أنه تم بالفعل الاتفاق على لقاء يُعقد مع رجل الأعمال نجيب أبو حمزة في أحد المحال العامة وبموعد مسبق ومتفق عليه بين الطرفين ومع منظم الحفل السيد ربيع مقبل لأجل إنهاء الخلاف وإجراء التسوية النهائية، ولكن تفاجأت عائلة الراحل جان صليبا بإلغاء اللقاء وشراء.

وأردف: " يبدو أنه تم شراء الوقت للمخادعة مع اقتراب موعد الحفل المقام الذي لا علاقة لنا به بأي شكل من الأشكال، وعائلة الراحل تناشد أصحاب النفوس الطيبة تفهم موقفها ووضعها المالي المتردي، وكأنه المقتول قد رضيَّ ولم يرضى القاتل".

وقال أن عمرو دياب مطالب حالياً باتخاذ موقف جريء وشجاع للإفصاح عن كيفية وصول الحقوق المالية لأصحابها، وذلك ليُبنى على الشيء مقتضاه، وكي لا تنطبق عليه الآية الكريمة " أما اليتيم فلا تقهر وأما السائل فلا تنهر".

وأكد المحامي أشرف الموسوي أن هناك حلولاً حالية كثيرة لتسليط الضوء على القضية، وأنه بالاتفاق مع زوجة جان صليبا يدرسون الخيارات المتاحة، موضحاً تمسك الأخيرة بحق أبنائها، مضيفاً: " مايا قالت مش معقول يرقص عمرو دياب على أموال اليتامى".

زوجة جان صليبا لـ عمرو دياب: القضية ما خلصت

من جهتها، أكدت السيدة مايا أنها لن تتوقف عن المطالبة بحقها وحق أبنائها، موضحة أنها وافقت على العرض المالي المتمثل بـ 50 ألف دولار بدلاً عن حق زوجها الراحل والذي يبلغ أضعاف هذا المبلغ بنية الصلح وإنهاء الخلاف.

وتمنت على المتابعين في الشريط المصور الذي نشرته الإعلامية رولا نصر عبر قناتها الرسمية في يوتيوب، إيصال رسالتها إلى عمرو دياب، لإعلامه بكيفية تعامل الأشخاص المحيطين به وإحاطته بعدم التزامهم بالوعد الذي قطعوه وتخلفهم عن اللقاء.

النهضة نيوز