بدعم من والدها.. حليمة بولند تهدد ناشر إعلان التبرؤ العائلي منها بالقضاء

فن ومشاهير

حليمة بولند تهدد ناشر بيان التبرؤ العائلي منها باللجوء إلى القضاء

20 آب 2023 16:49

نفت الإعلامية حليمة بولند الأخبار المتداولة حول تبرؤ عائلتها منها، وهددت ناشر الخبر باللجوء إلى القضاء، وذلك في تدوينة مقتضبة خطتّها على عدة صور جديدة جمعتها بوالدها وشقيقها.

رد حليمة بولند على إعلان التبرؤ

حيث كتبت مقدمة البرامج الكويتية في نصِّ التدوينة: " الرد على الإشاعة المسيئة لي ولعائلتي الكريمة، راح يكون من أبوي وأخوي الحين ترقبوا".

وتابعت: " وسوف يتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية ورفع القضايا على كل من أساء لي ولأسرتي وقام بترويج هذه الإشاعة".

وعلقت حليمة بولند على صورة أخرى: " منورين بيتي يا جعلني فدوة.. مواطيك يا بوي ويا خوي".

عائلة حليمة بولند تتبرأ منها

وكان شخص يدعى " حسين بولند"، قد أعلن تبرؤ عائلته من الإعلامية الكويتية حليمة بولند، وذلك في بيان قصير عبر حسابه الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، لتداوله حسابات عديدة ناشطة على تطبيق الفيديوهات والصور العالمي، وتنتشر على إثره التكهنات بصلة القرابى التي تجمع الثنائي.

وبعد انتشار البيان كالنار في الهشيم، شكك رواد وسائل التواصل الاجتماعي بصحته وتكهنوا باتفاق الإعلامية الكويتية مع أفراد عائلتها لخوض غمار هذه القصة بغية الترند، في حين أكد البعض أن ناشر البيان، شخص من العائلة ولكنه ليس من أهل بيت حليمة بولند.

ومن التعليقات: " سوَّت الإشاعة عشان التريند"، و" لين سوقهم وقف طلعوا إشاعات على نفسهم"، و" الله حسيبهم ناشري الإشاعات"، و" الكلام المكتوب والتبرؤ منها والشخص حقيقي مو إشاعة، هو شخص مهندس من عائلتهم تكلم بلسان العائلة بس الناس فكروا عائلتها بيت ابوها يتبرون منها، هي استغلت سوء الفهم وقالت إشاعة هذا أبوي وهذا أخوي".

حليمة بولند تؤكد اتصال كريستيانو رونالدو

وردت المذيعة الشهيرة مؤخراً على الاتهامات التي وجهت لها باللجوء إلى الذكاء الصناعي لفبركة اتصال هاتفي مع لاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو، حيث استعرضت شاشة الهاتف الأرضي الذي يُظهر رقم الجناح الفندقي وتوقيت المكالمة واسم المتصل ليتضح أنه " نادي النصر السعودي".

وأضافت: " لن أعلق مرة أخرى على الموضوع بس مضطرة الحين، أنا أريد أسأل يكتب أن المتصل علي نادي النصر السعودي، التفاصيل كلها مكتوب وهذه كله تلفون فندق مو موبايلي".

وأردفت: " ياريت تفهمون اللي صار قفشات زي اللي عملتها مع اللاعبين في كأس العالم، وأنه اتصال عن طريق الخطأ وانتهى". 

النهضة نيوز