إسراء العبيدي تنفي عودتها إلى زوجها بعد فضيحة التعنيف الأسري

فن ومشاهير

إسراء العبيدي تعود لزوجها بعد فضيحة التعنيف الأسري.. هكذا علقت الفنانة العراقية

22 آب 2023 14:23

أكد حساب مهتم بأخبار المشاهير عودة المياه إلى مجاريها بين الفنانة إسراء العبيدي وزوجها السيد أحمد إياد التميمي، بعد أشهر من انفصالها عنه، بسبب التعنيف الأسري.

عودة إسراء العبيدي لزوجها بعد الانفصال

وشارك الحساب شريط فيديو للنجمة العراقية وزوجها، وكتب عليه: " رجوع الفنانة إسراء العبيدي لزوجها السابق قاسم الذي تم الطلاق بينهما قبل أشهر قليلة، الله يسعدهم ويهدي الأمور بينهم لخاطر أطفالهم".

وهو ما عرَّض الممثلة والإعلامية الشابة لهجوم قاسٍ من قبل المتابعين، الذين استغربوا عودتها إلى ذمة زوجها بعد اعتدائه عليها بالضرب المبرح، خاصة وأنها ناشدت ذات مرة رئيس مجلس الوزراء العراقي النظر في قضيتها ونُصرتها لأجل الخلاص من زواجها وإنهاءه.

ومما جاء في تعليقات النشطاء: " الكرامة في ذمة الله"، و" الكرامة تلطم بالزاوية"، و" إذاً مثل ما قلت سابقاً الموضوع كله فبركة وكذب لأنها شافت الناس إلتهوا عنها والبيجات بعد ما تنشر عنها فاخترعت شغلة الانفصال عالمود الطشة وبعدين رجعوا طبيعين.. كانت مسيرة على أهلها كل هالوقت هي إذا عدها أهل".

رد إسراء العبيدي على أنباء عودتها لزوجها

إلا أن الفنانة العراقية إسراء العبيدي، نفت هذه الأنباء بطريقة غير مباشرة، حيث اتهمت أصحاب الصفحات الفنية بمحاولة زيادة التفاعل ورفع أعداد المشاهدات عبر نشر الأكاذيب.

حيث كتبت عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM: " أصحاب البيجات اللي صاروا هسة ويحدون لايكات وكومنت براسي، لا تضلون تنزلون فيديوات قديمة حتى تصعدون بيجكم برؤوسنا".

وتابعت: " إحنا المشاهير عندنا بيجات قديمة، وأصحابها محترمين، وإحنا ندعمهم عيب بطلوا".

أسباب انفصال إسراء العبيدي عن زوجها

وكشفت الممثلة الشابة مؤخراً تفاصيل صادمة من حياتها الزوجية، بعد أن أطلت في عدة فيديوهات مصورة من على سرير الاستشفاء داخل المستشفى، أبانت فيهم أنها ضحية من ضحايا العنف الأسري المتمثل بالضرب المبرح.

وقالت: " مستعدة أتنازل عن كل حقوقي.. كرامتي رح ترجع لي.. لما استلم ورقة طلاقي".

أعمال إسراء العبيدي

يذكر أن آخر أعمال الفنانة إسراء العبيدي، كان مسلسل " فايروس" تأليف أحمد هاتف وإخراج جمال عبد جاسم، وقد شاركت في بطولته رفقة كوكبة من المشاهير منهم: " أحمد نسيم، زيد الملاك، زمن الربيعي، كاظم عباس، شروق الحسن، رغد خاتون، رضاب أحمد، أحمد المطيري، أساور عزت، أحمد رعد، محمد هاشم".

النهضة نيوز