زياد برجي يهنئ زوجته المغربية بمناسبة عيد ميلادها

فن ومشاهير

زياد برجي يحتفل بعيد ميلاد زوجته المغربية

22 آب 2023 19:11

شارك الفنان زياد برجي متابعيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، شريط فيديو قصير من كواليس الاحتفالية التي أقامها لزوجته المغربية السيدة سناء بمناسبة عيد ميلادها.

زياد برجي يغازل زوجته في عيد ميلادها

أطل زياد برجي وولديه ومجموعة من أصدقاء العائلة، وهم يغنون احتفالاً بعيد ميلاد السيدة سناء، قبل أن يهموا بتقطيع قالب الحلوى ومن ثم التقاط الصور التذكارية مع الحضور.

وحرص النجم اللبناني على معايدة زوجته والتغزل بها في كلمة مقتضبة دونها على المنشور، أضاء فيها على مثالية زوجته ودعمها المستمر له، حيث كتب: " أسعد عيد ميلاد لأجمل سيدة وزوجة وأمي، نور ويوسف وأنا محظوظون جداً لوجودك في حياتنا، لقد مررنا بالكثير من الصعود والهبوط، ولم تتركِ يدي أبداً".

وأكد على استحقاق زوجته كل الأشياء السارة والجميلة، وعاهدها أن يبقى رمز الأمان والسعادة لها، وأردف: " منذ أن حصلنا على معجزتين صغيرتين، أريتني كم أنتِ أم مهتمة، حبك الثابت وصبرك اللامحدود ودعمك اللامحدود، يجعلني أقع في حبك أكثر فأكثر كل يوم"، وتمنى في الختام لزوجته السعادة والسلام، مؤكداً أنها روح العائلة وأن حبه وأطفالها لها، قد فاق كل شيء حباً.

وانهال محبو زياد برجي على المنشور بعلامات الإعجاب والتعليقات الإيجابية، التي حملت أمنياتهم الطيبة للسيدة سناء، ومنها: " العمر الهني.. الله يحفظكم لبعض أحلى عائلة".

وجاء أيضاً: " أحلى ثنائي.. يخليكم لبعض"، و" كل عام وأنتِ الأجمل سناء بالصحة والسلامة وطول العمر بنت بلادي"، و" عيد ميلاد سعيد أتمنى لكِ أفضل الأمنيات"، و" ضلي فوق راسهم.. الله يطول عمرك"، و" بنت بلادي المغربية سنة سعيدة"، و" ربي يخليكم لبعض وتفرحوا بأولادكم".

أغنية زياد برجي الجديدة

وطرح الفنان اللبناني زياد برجي مؤخراً، أغنية جديدة مصورة على طريقة الفيديو كليب عبر قناته الرسمية في تطبيق " يوتيوب"، حملت عنوان " أنا لمين"، وذلك بالتعاون مع الشاعر أحمد ماضي.

ويقول مطلع أغنية (أنا لمين): " مرة بتقسى عليي، بتقهرني وبتعذب فيي وأنت بتعرفني بحبك بترجع بتراضيني، بكلمي مدري شو بتحكيني وأنت بتعرفني بحبك، بدك ياني قللي اشتقتيلي أو ما اشتقتيلي ويلي ما أصعب قلبك، فجأة بترجع بتحنيلي وأنتَ بتعرفني بحبك".

النهضة نيوز