هيا الشعيبي تعلن حملها بطفلها الخامس وتطلب الدعاء: أنا تعبانة

فن ومشاهير

هيا الشعيبي تكشف عن حملها بطفلها الخامس: أتمنى الدعاء أنا تعبانة

23 آب 2023 09:53

فاجأت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي متابعيها عبر تطبيق تيك توك، بعد أن أطلت عليهم بفيديو جديد، كشفت من خلاله عن حملها بطفلها الخامس.

هيا الشعيبي بالدموع تعلن عن حملها الخامس

وأكدت النجمة الكويتية هيا الشعيبي أن الحمل حدث دون تدبير مسبق أو نيِّة بالإنجاب، وطلبت الدعاء من الجمهور، بسبب المشاكل الصحية التي ألمت بها خلال الفترة الماضية، حيث قالت: " أنا حامل، وأنتظر مولودي وإلي صار صار، وإلي بيفرح لي يفرح".

وتابعت الممثلة الشهيرة: " أتمنى الدعاء منكم، أنا وايد تعبانة ومريت بجلطة وامتحانات وبظروف صعبة وأنا حامل لكن كنت صابرة وصامدة، لما صارت لي الجلطة وبقيت في المستشفى وإجاني خبر وفاة فهد الحيان كنت حامل، وما كنت أعرف إني حامل".

وبعد استذكارها معاناتها الصحية، دخلت في موجة من البكاء، حيث انهمرت دموعها بسبب مشاعرها المختلطة والممتزجة بين الفرح والحزن على ما ألمَّ بها من أزمات وضغوطات.

وهو ما أثار تعاطف المتابعين الذين تمنوا لها ولجنينها السلامة والبقاء بخير، دون أن يخلو الأمر من بعض التشكيك في صحة الخبر، ومن التعليقات: " الله يثبت حملها ويتمم لها"، و" ألف مبروك والله يسهل لك وتولدين يارب بالسلامة"، و" ما شاء الله تبارك الله، الله يثبت حملها وحمل كل وحدة حامل ويقومهم بالسلامة هم وأطفالهم يارب العالمين".

وورد في ردود المتابعين أيضاً: " ع وشك الولادة"، و" كبيرة أتوقع تمزح"، و" عمرها 44 والله توقعتها أكبر.. الله يتمم عليها"، و" بعد يومين تقول أجهضت.. حركات متعوب عليها.. عشان توصل ترند".

أعمال هيا الشعيبي

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، مسرحية " قابل للنشر" التي عرضت مطلع شهر كانون الثاني/ يناير الماضي، والتي خاضت بطولتها برفقة نخبة من نجوم الخليج العربي، نذكر منهم " سلطان الفرج، جعفر التمار، ياسمين، نوره العميري، ثامر الشعيبي، محمد عاشور، أحمد العونان".

ويذكر أن مسرحية " قابل للنشر" من تأليف السيناريست أيمن الحبيل ومن إخراج عبد الله البدر ومن إنتاج شركة تذكار المتخصصة بالإنتاج الفني. 

النهضة نيوز