أول تعليق من حلا شيحة بعد أنباء طلاقها من معز مسعود

فن ومشاهير

حلا شيحة في أول تعليق على أخبار طلاقها من معز مسعود

24 آب 2023 18:59

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء تفيد بانفصال الفنانة حلا شيحة رسمياً عن زوجها الداعية الإسلامي مُعز مسعود، وهو ما نفاه والدها السيد أحمد شيحة.

طلاق حلا شيحة من معز مسعود

وعلى الرغم من ذلك، تداولت العديد من الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير خبر طلاق حلا شيحة من زوجها مُعز مسعود، وهو ما جعل اسم الممثلة المصرية يتصدر قائمة الترند.

إلا أن نجمة فيلم " غاوي حب" لم تُعر الأمر أهمية وتجاهلت هذه الأنباء، وشاركت فيديو عبر خاصية القصص القصيرة المصورة عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، مُرفق بكلمات من أغنية Unstoppable للمغنية الأسترالية سيا، حيث اختارت مقطعاً تقول كلماته: " لا يمكن إيقافي كسيارة بورش بلا مكابح.. أنا لا أقهر وأنتصر في كل لعبة.. أنا قوية جداً ولا أحتاج إلى دافع".

تعليق معز مسعود على أنباء طلاقه لـ حلا شيحة

وكان الداعية الإسلامي معز مسعود، قد رفض مؤخراً الحديث عن حياته الشخصية بحجة أنها خاصة وغير متاحة لوسائل الإعلام وللجماهير، وقال خلال استضافته في برنامج " ضيفي مع معتز الدمرداش": " حالتي النفسية كما الشخصية، أنا لا أتكلم في حياتي الخاصة أبداً، أنا دوري مع المجتمع هو الدور العلمي، الفكري، الأبحاث، الأسئلة الوجودية، كيف أرد على ملحد وفي كتاب شخص ما أن الله سبحانه وتعالى موجود".

وتابع: " أو الرد على أسئلة متعلقة بالفن على غرار هل هو حرام؟، أنا مزيج من الالتزام والانفتاح على الفن".

حلا شيحة تتخلى عن الحجاب

وبالعودة إلى حلا شيحة، كانت الفنانة المصرية من أثارت الجدل حول انفصالها عن معز مسعود، وذلك بعد أن خرجت بدون حجاب للمرة الأولى منذ زواجهما في شباط/ فبراير الماضي، بالتزامن مع حذفها جميع الصور المشتركة التي جمعت بينهما من تطبيق INSTAGRAM.

آخر أعمال حلا شيحة

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة حلا شيحة، كان فيلم " مش أنا" الذي شاركت في بطولته إلى جانب كوكبة من مشاهير الفن المصري على رأسهم: " تامر حسني، ماجد الكدواني، إياد نصار، سوسن بدر، شيرين، فايز المالكي، صبري عبد المنعم".

النهضة نيوز