حلا شيحة تشكر أشرف زكي

فن ومشاهير

حلا شيحة توجه رسالة شكر لنقيب المهن التمثيلية أشرف زكي وتعتذر من نجوم الوسط الفني

9 حزيران 2023 15:02

وجهت الفنانة حلا شيحة رسالة شكر لنقيب المهن التمثيلية أشرف زكي بعد ترحيبه بعودتها إلى الوسط الفني، خلال استضافته في برنامج " معكم منى الشاذلي"، وإشارته إلى أن الأسرة الفنية المصرية تؤيده في قراره، قائلاً: الموضوع بيد أعضاء الأسرة الفنية وهما بيقولوا دي بنتنا".

حلا شيحة تشكر أشرف زكي

وأعربت النجمة حلا شيحة عن امتنانها الكبير لنقيب الفنانين أشرف زكي وتجاوزه عما بدر منها من إساءة خلال العامين الماضيين بحقه وبحق زملائها في الوسط الفني، وذلك في منشور قصير نشرته عبر حساباتها الشخصية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

كتبت في نصِّه: " شكراً للبيت الكبير، نقابة المهن التمثيلية وشكراً دكتور أشرف زكي، النقيب الداعم والسند لكل مبدع مصري وكل إنسان قبل أن يكون فنان".

وأشارت إلى أنها كانت تمر بحالة تخبط هلال السنوات الأربع الماضية جراء بعض الظروف القاسية التي واجهتها، وأضافت: " مررت بأربع سنوات في حياتي كانوا من أصعب ما يكون ولكن الحمدلله مع كل لحظة تعب أو ألم مررت بها، تعلمت الكثير وازددت قوة وإصرار على الخروج من المحن التي لا بد منها في الحياة".

حلا شيحة تعتذر من نجوم الوسط الفني

وأكدت الممثلة الشابة على امتنانها الكبير لكل زملائها في الوسط الفني، قبل أن تتقدم منهم بالاعتذار عما بدر منها خلال الفترة الماضية، حيث كتبت:" متشكرة على كل الدعم من زمايلي كلهم، بحبهم وبتمنى لكل واحد فيهم النجاح دائماً، وجمهوري الجميل وكل من تكلم عني بخير وتفهم ما مررت به وأحسن الظن بي".

وتابعت: " وبعتذر عن أي كلمة بدرت مني، خرجت في وقت حرج في حياتي، ولم أقصد أبداً الإساءة لأحد ولا أحمل إلا كل الحب وأتمنى الخير لكل الناس".


أعمال حلا شيحة

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة حلا شيحة، كان فيلم " مش أنا" سيناريو وحوار وبطولة الفنان تامر حسني، وإخراج سارة وفيق وإنتاج حسام حسني، وشاركت نجمة مسلسل " خيانة عهد" في الفيلم السينمائي حينها إلى جانب كوكبة من مشاهير الفن المصري على رأسهم: " سوسن بدر، ماجد الكدواني". 

النهضة نيوز