حلا شيحة تطل بدون حجاب

فن ومشاهير

حلا شيحة تتخلى عن الحجاب في أحدث ظهور والجمهور: شكلك تطلقتي

12 شباط 2023 13:22

أحدثت الفنانة حلا شيحة ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما ظهرت في شريط فيديو عائلي بدون الحجاب.

حلا شيحة تتخلى عن الحجاب

وفاجأت النجمة المصرية حلا شيحة متابعيها عبر تطبيق إنستغرام، بـ فيديو عائلي جديد، يتألف من مجموعة صور لابنتيها الصغيرتين ووالديها، حيث ظهرت في إحداها وهي ترتدي قبعة رياضية، وبدت بدون الحجاب في صورة أخرى، أظهرت انعكاسها في المرآة.

وعبرت الممثلة الشهيرة عن إيمانها المطلق بـ العائلة والقوة النابعة عن تعاضد الأسرة، وذلك في تعليق قصير كتبت فيه:" أنا أؤمن بـ قوة الأسرة، قوة الحب، قوة الطهارة والفرح، أعتقد أن الغد مكان رائع، وذلك عندما نمر بـ أوقات عصيبة، وأوقات حزينة، وأحداث صادمة".


وتابعت:" لن يقودنا الشعور بـ الذنب والغضب إلا إلى مكان أفضل، ونصبح أكثر حكمة وأقوى وأقل غضباً ومغفرة أكبر، ألقي نظرة على أبنائي وأرى حضوراً، فهم سعداء جداً بـ ضحكاتهم من قلوبهم، يمكننا أن نتعلم الكثير من أطفالنا".

حلا شيحة في مرمى الانتقادات بعد ظهورها بدون حجاب

وبعد نشر حلا شيحة الشريط المصور، انقسمت أراء المتابعين بين متسائل عن تخليها عن الحجاب ومتكهنن بـ انفصالها عن زوجها معز مسعود، في حين أشار البعض إلى إمكانية عدم انتباهها على الصور لكون الفيديو ملتقط من خلال تقنية ذكريات هاتف الآيفون والتي تعمل على جمع الصور في شريط واحد.

حيث كتبوا في تعليقاتهم:" ما تقوليش نزعتِ الحجاب؟"، و" شكلك تطلقتي عشان قلعتي ما تسميه أنتِ حجاب"، و" حياتك الشخصية ما إلنا دخل بيها.. بس الحجاب مش لعبة وصورتك اللي في الفيديو تمهيد للمشاهد الذكي بعد شوية بـ نشوفك في مهرجان الجونة.. ربنا يهديكِ ويهدينا".

وورد أيضاً:" في انعكاس لصورتك فـ المراية من غير حجاب عشان لو مش واخدة بالك"، و" طيب ليش بتنزعي الحجاب وبترجعي تحطيه؟.. لماذا التذبذب في الشخصية والتفكير الله يهدينا ويهديكِ.. أختي الحجاب فرض الله مش لعبة افهمي".

آخر أعمال حلا شيحة

تجدر الإشارة إلى أن آخر الأعمال التي شاركت فيها الفنانة حلا شيحة قبيل اعتزالها مجال الفن وارتدائها الحجاب للمرة الثانية خلال حياتها، كان فيلم " مش أنا" الذي خاضت بطولته رفقة النجم تامر حسني ومجموعة من مشاهير الفن المصري.

النهضة نيوز