فاطمة المؤمن تتسبب في حادث سير مميت وتواجه هذه الاتهامات

فن ومشاهير

إيقاف فاطمة المؤمن على ذمة التحقيق بعد تسببها في حادث سير مميت وهذه العقوبة المتوقعة

25 آب 2023 11:08

أفادت وسائل إعلام كويتية، بتسبب الفاشينيستا فاطمة المؤمن بحادث السير المأساوي الذي وقع في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة عند تقاطع السور مع منطقة الملك الفهد الكائنة في دولة الكويت، والذي أسفر عن وفاة شخصين وإصابة آخرين.

فاطمة المؤمن تتسبب في حادث سير مأساوي

وأكدت صحيفة المجلس الكويتية أن الشرطة المحلية، قامت بإيقاف المدونة فاطمة المؤمن على ذمة التحقيق في الحادثة، دون وجود أي معلومات مؤكدة أو تصريحات رسمية من قبل عائلة الأخيرة أو الجهات الرسمية في البلاد.

وفي تفاصيل الحادث، أشارت المصادر إلى أن المشهورة الكويتية قامت بتجاوز إشارة المرور الحمراء، مما أدى لاصطدام سيارتها بسيارة أخرى تُقل أربعة مواطنين، مما أدى إلى وفاة اثنين وإصابة شخصين، بالإضافة إلى مرافق المشهورة، حيث تم إدخالهم إلى وحدة العناية المركزة بتلقي الإسعافات الأولية ومن ثم العلاج اللازم.

ووفقاً للمعلومات المتداولة، كانت الفاشينيستا الشابة بحالة غير طبيعية عند وقوع الحادث، وكانت معها مرافق في السيارة، لم تُكشف هويته.


عقوبة فاطمة المؤمن

ورغم عدم اكتفاء السلطات المحلية بذكر الأحرف الأولى من اسم المدونة الشابة، إلا أن وسائل الإعلام أكدوا أن فاطمة المؤمن هي المشهورة المتورطة في الحادث.

وبحسب الصحف والمواقع الإخبارية المحلية، فقد تم توجيه ثلاث تهم للشابة الثلاثينية وهي:

1- القتل الخطأ.

2- تجاوز الإشارة الحمراء.

3- القيادة بحالة غير طبيعية.

وأشارت وسائل إعلام أن عقوبة القتل غير العمد في القانون الكويتي، هي 4 سنوات سجن على أبعد تقدير.

وبعد انتشار هذه المعلومات على السوشيال ميديا، أعرب المستخدمون عن أسفهم الشديد لوفاة وإصابة المواطنين الكويتيين، في حين انقسموا بين متعاطف مع نجمة تطبيق سناب شات وبين متهم لها بالاستهتار، بسبب قيادتها السيارة وهي بحالة غير طبيعية.

ومن التعليقات: " تراها مسكينة تو مات والدها.. ما تدرون شو القصة.. المتهم بريء حتى تثبت إدانته"، و" مو لأنها مشهورة تقعدون تتبلون عليها المتهم بريء حتى تتم إدانته.. الحوادث أي شخص يتعرض لها"، و" لست متشمتة ولست مدافعة ولكن سؤالي لمن يلتمس لها العذر لو كان الخبر بدون كلمة فاشينيستا وإنه مجرد شخص عادي تسبب بالحادث فهل سنجد أصوات المدافعين عنه".

من هي فاطمة المؤمن؟

فاطمة المؤمن، خبيرة تجميل ومدونة موضة ( فاشينيستا) كويتية، تبلغ من العمر 30 ربيعاً، اشتهرت كمؤثرة ناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي وذاع اسمها عام 2014، بعد نزولها إلى الشارع واحتفالها مع العامة بمناسبة عيد الحب من خلال إهدائها المارة بعض الورود والهدايا.

النهضة نيوز