وسام فارس بقميص سارة أبي كنعان

فن ومشاهير

سارة أبي كنعان توجه رسالة إلى معجبات وسام فارس: إنه ملكي

28 آب 2023 11:27

كشفت الفنانة سارة أبي كنعان عن غيرتها الكبيرة على خطيبها النجم وسام فارس، حيث حرصت على توجيه رسالة تحذيرية إلى معجباته، وذلك من خلال منشور جديد، نشرته عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

غيرة سارة أبي كنعان على وسام فارس

وفي التفاصيل، أبدت سارة أبي كنعان غيرتها على خطيبها وسام فارس من خلال فيديو جديد، يظهر فيه الأخير مرتدياً قميصاً قطنياً، مطبوع عليه صور الأولى مع عبارة " ابتعد.. إنه ملكي أنا".

خطوبة سارة أبي كنعان لـ وسام فارس

جاءت رسالة النجمة اللبنانية بعد أيام على احتفالها بخطوبتها على زميلها في الوسط الفني، إذ أقام حفلاً عائلياً حميمياً بعيداً عن عدسات الكاميرا ووسائل التواصل الاجتماعي.

وكانت سارة، قد أكدت شائعات ارتباطها بـ وسام، وذلك من خلال منشور مقتضب، أرفقته بشريط فيديو قصير، ضمَّ لقطات متفرقة عفوية وطريفة جمعتها بشريكها في أماكن مختلفة، علقت عليه: " الإشاعات صحيحة".

أعمال سارة أبي كنعان ووسام فارس

سارة أبي كنعان في مسلسل الثمن

وعلى الصعيد الفني، حققت الفنانة اللبنانية سارة أبي كنعان مؤخراً نجاحاً جماهيرياً لافتاً من خلال مشاركتها في النسخة العربية من المسلسل التركي " ويبقى الحب"، المعنونة بـ " الثمن" والذي جمعها بكوكبة من مشاهير الدراما السورية واللبنانية.

نذكر منهم" باسل خياط، رزان جمال، نيكولا معوض، رفيق علي أحمد، عدنان أبو الشامات، صباح الجزائري، رندة كعدي"، والعمل من تأليف دانيال حبيب ومن إخراج فكرت قاضي.

وسام فارس في مسلسل وأخيرا

بينما تنافس الممثل وسام فارس في سباق رمضان الماضي من خلال مسلسل " وأخيراً" الذي شارك فيه إلى جانب مجموعة من مشاهير الدراما اللبنانية والسورية، من بينهم:" منى واصف، قصي خولي، نادين نجيم، برناديت حديب، شادي الصفدي، سعيد سرحان، أنجو ريحان، زينة بارافي".

وسام فارس يشارك في مسلسل " في الداخل"

ويصوّر الفنان وسام فارس حالياً مشاهده في النسخة العربية من المسلسل التركي " في الداخل"، وذلك إلى جانب كوكبة من مشاهير الفن السوري واللبناني، منهم: " سامر إسماعيل، جنيد زين الدين".

النهضة نيوز