هاني شاكر يزُف خبراً ساراً إلى الجمهور

فن ومشاهير

هاني شاكر يعود إلى التمثيل بعد 40 عاما من الغياب

28 آب 2023 16:42

أعلن الفنان هاني شاكر عن عودته إلى مجال التمثيل بعد 40 عاما من الغياب، كاشفاً أنه يتحضر لتجسيد شخصية رجل أعمال بخلاف الشخصيات السابقة التي أداها في مسلسلاته القديمة.

هاني شاكر يعود بمسلسل جديد

وأشار النجم المصري الملقب بـ " أمير الغناء العربي" في لقاء صحافي أُجريَّ معه على هامش مشاركته في مهرجان القلعة الدولي، أن مسلسله الجديد بانتظار منتج جاد، يستطيع ترجمة سيناريو أيمن سلامة بصورة ترقى بمستوى جمهوره وتاريخه الفني، وأوضح هاني شاكر أن العمل يضيء على عدة قضايا اجتماعية أبرزها " الحب، الخداع" التي يتعرض لها الأشخاص بشكل يومي في علاقاتهم الإنسانية.

ويأتي مسلسل هاني شاكر المنتظر بعد غياب دام 40 عاما عن مجال التمثيل، إذ كان آخر أعماله التلفزيونية، مسلسل " عيون لا ترى الحب" الذي جمعه بالنجمة شيرين والممثل محمود القلعاوي والنجم كمال حسين.

حفل هاني شاكر في مهرجان القلعة

وأحيا المطرب القدير حفلاً غنائياً ناجحاً خلال فعاليات مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء في دورته الـ 31، حيث أطرب الحضور بمجموعة لافتة من أغنياته الطربية والرومانسية الشهيرة التي حققت جماهيرية كبيرة خلال مشواره الفني، من بينها: " مروق، بتحبيه، حكاية كل عاشق، لسا بتسألي"، وذلك وسط تفاعل الجمهور معه بالغناء والتصفيق.

أغنية هاني شاكر الجديدة " مروق"

وعلى صعيد الأعمال الغنائية، طرح الفنان هاني شاكر مؤخراً أغنية جديدة بعنوان " مروق" عبر قناته الرسمية في تطبيق يوتيوب، وذلك بالتعاون مع الشاعر والملحن مصطفى شكري ومع الموزع الموسيقي أحمد أمين ومكس وماسترينغ أسامة الهندي.

ويقول مطلع أغنية هاني شاكر: " المزاج مروق والكلام مزوق.. صاحي أنا النهارده مش هاممني الهموم راميها.. أحزان لاغيها. ومعادش فيها إلي شاغلني.. فضي فضي فضي.. الدماغ وقضي كل يوم بيومه ليه حاسبها روح لناس تضحك.. خلي الفرح صحبك أي فترة غامقة روح وسيبها".

وحازت أغنية " مروق" على إعجاب المستمعين، الذين أشادوا بها وبأداء وإحساس النجم المصري، وذلك في تعليقاتهم على المنشور ومنها: " أغنية مفعمة بالطاقة الإيجابية والتفاؤل.. عظمة أستاذ هاني"، و" أمير الغناء العربي صوته لايق على كل لون.. تجنن"، و" أغنية نار حلوة"، و" أغنية تفاؤل وطاقة إيجابية".

النهضة نيوز