جورج قرداحي يخطئ باسم هاني شاكر أثناء تقديمه في جرش

فن ومشاهير

هاني شاكر بـ ردة فعل إيجابية إزاء جورج قرداحي بعد خطئه باسمه في جرش

4 آب 2023 11:35

تعرَّض الإعلامي جورج قرداحي لموقف محرج، بعد أن أخطأ باسم الفنان المصري هاني شاكر أثناء تكريمه في مهرجان جرش بدورته الـ 37، التي تُقام تحت شعار " ويستمر الفرح".


جورج قرداحي يخطئ باسم هاني شاكر

وفي تفاصيل الخبر، تاه الإعلامي اللبناني جورج قرداحي عن اسم الفنان هاني شاكر واستبدله بـ " إيهاب"، وكرره أكثر من مرة خلال تقديمه للأخير، حيث قال: " لي الشرف باسم الأردن أن أكرم هذا الحبيب، الفنان الكبير، أمير الطرب في العالم العربي"، ومن ثم توجه لشاكر قائلاً: " أستاذ إيهاب أنت عزيز، بتعرف إني أكن لك كل الاحترام والمحبة، وبدي أقول إنه اللي بكرم أستاذ إيهاب".

ليصرُخ الحضور بصوت عالٍ " هاني" في محاولة للفت نظر الإعلامي اللبناني لخطئه، وهو ما حدث بالفعل، ليتدارك الموقف ضاحكاً على استحياء ويعلق: " هاني هاني".

ردة فعل هاني شاكر بعد خطئ جورج قرداحي باسمه

ليتدخل النجم المصري لاحتواء الموقف المحرج، مؤكداً أنه وإيهاب إخوة ( في إشارة مبطنة إلى الفنان إيهاب توفيق)، مضيفاً: " أنا وإيهاب مفيش فرق، احنا الاتنين إخوة، اطمنوا يعني".

وعلى الرغم من ذلك، لم يسلم مقدم برنامج " من سيربح المليون" من تعليقات المتابعين التي انقسمت بين السخرية والإساءة لشخصه وبين الإشادة بسرعة بديهة وحُسن تصرف الفنان المصري.

ومن التعليقات: " له يا استاذ جورج خسرت المليون ورجعت للألف ريال"، و" هاني متواضع، لو غيره كان زعل بس كمان جورج المفروض كان ركز على الجمهور وهو يقوله هاني"، و" معقول أستاذ جورج بحجمك تغلط هيك غلطة مش مسموح"، و" يالله قديش أكابر هاني شاكر".

أغنية هاني شاكر الجديدة

من جهة أخرى، طرح الفنان هاني شاكر قبل أيام أغنية جديدة عبر قناته الرسمية في " يوتيوب"، تحت عنوان " الكبير"، وذلك بالتعاون مع الشاعر الغنائي والملحن مصطفى شكري والموزع الموسيقي أحمد أمين.

ويقول مطلع الأغنية: " الكبير لما يغيب الحبال هوا بتسيب واللي مالوش فيها بقى ليه كل همه يقول أفيه كله صدق نفسه خلاص.. والعويل اتشال عالراس وأنا شاري مخي وبتفرج على ناس بتهري وبتهرج واللي كان مربوط قدامي ما صدق أنه بيتحرك".


االنهضة نيوز