نجيب ساويرس يشمت في استقالة هاني شاكر ومن ثم يعتذر

فن ومشاهير

نجيب ساويرس يعتذر ممن أسائتهم سخريته من استقالة هاني شاكر ويذكر بـ مقولته السابقة حول تداعيات قطع الأرزاق

28 حزيران 2022 16:14

قدم رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، اعتذاره لكل الأشخاص الذين أسائتهم سخريته من استقالة نقيب المهن الموسيقية، الفنان هاني شاكر، قبل أن يذكرهم بـ تصريحاته السابقة مع الإعلامي عمرو أديب حول إيقاف الأخير بعض المغنيين عن العمل وإشارته إلى أن ما حدث من تهجم على نقيب الموسيقيين، يندرج في إطار تداعيات قطع الأرزاق الذي مارسه مع بعض المشاهير.

نجيب ساويرس يعلق على استقالة هاني شاكر

وكتب الملياردير المصري الشهير عبر حسابه الرسمي في تويتر:" أعتذر لكل اللي زعلوا من التويتة الخاصة بـ نقيب الموسيقيين هاني شاكر.. لكن أذكر بكلمتي مع عمرو أديب.. ربنا ما بيسامحش في قطع الأرزاق".

نجيب ساويرس يسخر من استقالة هاني شاكر

وجاء اعتذار ساويرس بعد سخريته وشماتته بـ خبر استقالة نقيب الموسيقيين المصريين هاني شاكر، حيث غرد قائلاً:" استقالة هاني شاكر من نقابة المهن الموسيقية.. ممكن حد يبعت لي عنوان محلل قُلل رخيصة".


الأمر الذي أغضب شريحة واسعة من محبي مالك أغنية " لو بتحب حقيقي صحيح"، الذين عيبوا على كلامه وحذروا من انتشار الفن الهابط خلال الفترة المقبلة، بعد عامين من لجمِّ هاني شاكر للفنانين غير المحترفين وغير الملتزمين بـ كلمات صحيحة هادفة بعيدة عن الإساءة.

حسن شاكوش يكشف أسباب استقالة هاني شاكر

وكان مغني المهرجانات حسن شاكوش، قد كشف عن أسباب الجلبة التي حصلت خلال الساعات القللية الماضية في مؤتمر الفنان هاني شاكر، مبيناً أن هذا المؤتمر حصل بعد تأجيل طاله جراء وعكة صحية ألمت بـ نقيب الفنانين ولانشغاله في حفلات في السعودية ولبنان.

وقال:" لم يكن خالي الأشغال.. فـ ارتأى هاني شاكر وأعضاء النقابة منحي الكارنيه ( تصريح يخوله مزاولة العمل).. وذلك لكوني متعاقد على عدة أعمال وحاصل على عرابين ( دفعات سابقة لإقامة الحفلات) من بعض الأشخاص.. وأكد شاكر على أنه سيعقد الاجتماع حال عودته".

وأوضح حسن شاكوش أن ما أثار غضب العازفين والإيقاعيين، هو حصوله على كارنيه النقابة،قبل اعتذاره لهم، مؤكداً أنه سبق واعتذر للأرتيست سعيد في أكثر من مناسبة، كما أنه اعتذر لبقية الموسيقيين خلال الاجتماع.

وأبدى استغرابه من تمسك البعض بـ وجوب عدم منحه الكارنيه قبل الاعتذار، معلقاً:" اعتذرت لسعيد الأرتيست في أكثر من مناسبة.. كما أنني اعتذرت منهم اليوم.. أنا لم أكن أقصد إهانة أحد.. ولكن المشكلة أن هنالك أشخاص مصرون على وجوب حصولي على الكارنيه بعد الاجتماع".

وتابع مالك أغنية " حبيبتي افتحي شباكك": " وبعد ذلك حصل تجاذب في الكلام ومن ثم وقعت المشكلة..".


النجوم يساندون هاي شاكر

ودعم نجوم الوطن العربي، الفنان هاني شاكر وعبروا عن رفضهم الكبير للإساءة التي تعرض لها، وذلك من خلال تعليقات وتدوينات كتبوها على منشورات استقالته وعلى حساباتهم الرسمية.

ومن بينهم الفنانة نادية مصطفى التي كتبت:" الفنان الكبير والإنسان المحترم وأخي الغالي.. أمير الغاء العربي.. حقك على راسي أنا.. وسأظل عمري كله فخورة بكوني أحد أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية في ظل رئاستك.. ويشهد ربي بأنك ما قصرت يوماً.. وحفظت الأمانة وستظل العمر كله المحترم الأصيل والقامة الشامخة".

ودونت النجمة الأردنية ديانا كرزون:" أستاذ هاني.. أنت قامة فنية كبيرة ما بهون علينا زعلك.. ويلي حصل قدامك يزعل أوي أوي.. أمير الغناء العربي أكيد راحتك هي أهم حاجة"، وعلق الفنان الإماراتي، الدكتور حبيب غلوم:" يا خسارة الفن في مصر والعالم العربي كله".

النهضة نيوز